خبر عاجل
ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير 40 ألف ليرة تحبير كيلو الغاز… مصدر في محروقات السويداء لـ«غلوبال»: نعمل على إصدار بطاقات إلكترونية خاصة بالمحبرين عدوان إسرائيلي على مبنى سكني بريف دمشق ”عنزة ولو طارت“!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

مواعيد رحلات باصات النقل الداخلي الى مناطق الاصطياف باللاذقية

وضعت شركة النقل الداخلي في اللاذقية، جدولاََ يتضمن مواعيد انطلاق وعودة الباصات من مدينة اللاذقية إلى مناطق الإصطياف.

و تقوم الشركة كل يوم جمعة بتسيير باصات الى مناطق الاصطياف في ريف اللاذقية.

وحسب الجدول، يتم تسير الباصات إلى مناطق مشقيتا، البسيط، وادي قنديل وزغزين، عند الساعة التاسعة صباحاََ، بالاضافة الى مناطق الطارقية عند الساعة الثامنة صباحاََ، والغنيمية ووادي شيخان في ريف اللاذقية المحرر، عند الساعة السابعة صباحاََ.

كما يتم دعم الباصات العاملة على خط الشاطىء الازرق، يوم الجمعة، حسب الإمكانية والحاجة، بالإضافة إلى استمرار تخديم مناطق المحافظة “جبلة،القرداحة والحفة” .

إضافة لذلك، يتم تسير رحلة مجانية لذوي الشهداء تنطلق من ساحة اليمن وتتجه إلى شارع الجمهورية، من ثم شارع الثورة لتصل إلى روضة الشهداء، حسب ما ذكر تلفزيون الخبر.

يذكر ان أسعار الرحلات رمزية وتتراوح من 150 لـ 300 ليرة حسب بعد المنطقة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *