خبر عاجل
ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير 40 ألف ليرة تحبير كيلو الغاز… مصدر في محروقات السويداء لـ«غلوبال»: نعمل على إصدار بطاقات إلكترونية خاصة بالمحبرين عدوان إسرائيلي على مبنى سكني بريف دمشق ”عنزة ولو طارت“!
تاريخ اليوم
أخبار حصرية | خبر عاجل | سبورت

نادي الكرامة يجري دروساً نظرية بحضور المعد الذهني داني عثمان.. والأخير يتحدّث لـ “غلوبال”

في حدث قد يكون الأول من نوعه، أجرى فريق الكرامة لكرة السلة، دروساً نظرية بحضور المعد الذهني، الدكتور داني عثمان، في إطار التحضيرات للمباريات المقبلة.

يشغل عثمان مهام المعد الذهني بكرة السلة مع منتخب لبنان الأول ونادي دينامو للرجال ونادي هوبس للسيدات، فيما يتولى ذات المهام مع نادي النجمة للرجال بكرة القدم.

تحدّث المعد الذهني اللبناني لشبكة “غلوبال” عن تجربته مع النسر الأزرق، قائلاً: “الإعداد الذهني ذو أهمية كبيرة، يهدف لتحضير اللاعب والفريق ككل، وكما نعلم الفريق الأجهز ذهنياً سيكون الفائز في المباراة”.

أكد داني عثمان أن ما فعله نادي الكرامة يحسب له، بإدخال هذا المجال للفريق وللعبة كرة السلة السورية.

وكشف عثمان أن هناك تواصل قائم من أجل إقامة دروس نظرية للنادي الحمصي بشكل أسبوعي.

وأردف داني عثمان: “كان هناك تجاوباً من لاعبي الكرامة، لاحظت ذلك في الجلسات الجماعية والثنائية، لديهم شغف وحماس للتوسع في هذا العلم، إذ سيكون مساعداً لهم”.

وأكمل المعد الذهني: “الإعداد الذهني لا يعني أن يفصل اللاعب حياته الخاصة عن اللعبة، لكن كيفية التعامل مع ذلك، وأن يكون اللاعب على تركيز كبير خلال المباراة”.

وكان عثمان مرشحاً لتولي مهام الإعداد الذهني مع منتخب سورية للرجال بكرة القدم، حينما كان الكابتن نزار محروس مديراً فنياً للفريق، وخلال تصفيات مونديال 2022.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *