خبر عاجل
رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

ناصيف زيتون: أمنح نصف إيراداتي للمسؤولين عن أعمالي وقد أكون على علاقة مع إحدى الفنانات

رد ناصيف زيتون على الفنانين الذين يقولون أن ناصيف لم يكن ليحقق نجاحاً لولا وجو إدارة أعماله وشركة إنتاجه، فشدد زيتون على الأمر لكنه أكد أنه هو من اختارهم وطرق بابهم فهو يؤمن بالاختصاص.

وصرح أنه لا ينزعج بنسب الفضل لإدارة أعمالهم كونه هو من اختارهم بنفسه وبالتالي خياره هو الصحيح، كاشفاً أنه يعطيهم أكثر من نصف مردوده على مدار 10 سنوات.

وأعلن زيتون أنه يعتبر هذه الأموال هي ثمن تحويله من ناصيف غير معروف لفنان معروف فهذا كان هدفه.

زيتون أكد أنه حالياً بدأ بتغيير معادلة الأرقام مع شركة إنتاجه”music is my life” من خلال افتتاح شركة إنتاج خاصة به ” t start” ليتحول التعامل بينهما للشراكة وتعاون.

وبين شركته الجديدة لن تكتفي بإنتاج أعمال خاصة به، بل سيشرف بنفس بالبحث عن مواهب جديدة لينتج لها، و أشار أنه تواصل مع أحد الأسماء الكبيرة في عالم الغناء اللبنانية وكان مرحّباً بالأمر لكنه رفض الكشف عن اسمه.

وحول الاخبار التي تلاحقه بما يخص ثروته، علق ضاحكاً عن على الموضوع، مؤكداً أنه ثروته تتجاوز ما يشاع دون أن يحدد رقماً، كما قال أنه يصرف الكثير منها على أعماله الفنية الخاصة.

وحول علاقاته العاطفية وما ينتشر من أخبار حول ارتباطه عاطفياً بأسماء فنانات معروفات تجمعهم علاقة، حاول ناصيف التمنع عن الإجابة واكتفى بعدم نفي أو جزم الموضوع معلقاً: “لا تذكر أسماء بس ممكن كان في ممكن”، مشيراً أنه قد اقترب من مرحلة الزواج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *