خبر عاجل
تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي اتحاد كرة القدم في انتظار رد رسمي حول مكان مباراة منتخبنا وكوريا الشمالية تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم نصر استراتيجي أم مسرحية مفبركة؟! لأول مرة مؤتمر للأطباء الشباب… نقيب أطباء حمص لـ«غلوبال»: سيكون حجر الزاوية لانبثاق فعاليات قادمة تكشف أفضل الخبرات والتقنيات الطبية موسم قمح مبشّر رغم تعرض مساحات للغدق… زراعة طرطوس لـ«غلوبال»: تحري الآفات ومكافحتها مباشرة انخفاض في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم إنجاز الخطة السنوية… رئيس دائرة الحراج باللاذقية لـ«غلوبال»: حرّجنا 900 هكتار وزرعنا 254 ألف غرسة منوعة خير برهان؟! توفير دولارين ونصف عن كل طن قمح… مدير عام السورية للحبوب لـ«غلوبال»: إعادة إصلاح الكانتري في الصومعية المرفئية بطرطوس بعد أربع سنوات من التوقف
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

هل سيلتقي اللواء علي مملوك مع رئيس جهاز المخابرات التركية؟

نفت دمشق نفياً قاطعا كل ما تمّ تداوله عن اللقاء المرتقَب في بغداد بين رئيس جهاز المخابرات التركية حقان فيدان، ورئيس مكتب الأمن الوطني السوري اللواء علي مملوك.

الخبر الذي نشرته صحيفة “تركيا غازيتيسيه”، قال أن “رئيس دائرة المخابرات العسكرية التركية الأسبق، إسماعيل حقي بكين، تحدّث عن اجتماع بين فيدان ومملوك سيكون بدايةً جديدةً للعلاقات بين سورية وتركيا، وإنَّ الطرفين سيبحثان في قضايا متعددة، منها ملفُّ الكرد في الشمال السوري، وإمكان عودة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين”.

يذكر أن اجتماع ثلاثي “سوري روسي تركي” عقد في موسكو بشهر كانون الثاني للعام 2020، حيث مثّل الجانب السوري اللواء علي مملوك و حقان فيدان من الجانب التركي.

وبحسب وكالة “سانا” الرسمية، طالبت سورية خلال الاجتماع، الجانب التركي بالالتزام الكامل بسيادة الجمهورية العربية السورية واستقلالها وسلامة أراضيها ووحدتها أرضاً وشعباً والانسحاب الفوري والكامل من الأراضي السورية كافة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *