خبر عاجل
وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير الظاهرة أقل في المدينة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: التخلص من 300 كلب شارد منذ بداية العام لغاية تاريخه انحفاض بسيط على درجات الحرارة…درجات الحرارة المتوقعة الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

وديع الشيخ يتعرض للتعذيب والضرب بعد اعتقاله

انتشر منذ أيام خبر توقيف اللبناني وديع الشيخ من قبل مخابرات الجيش اللبناني في البقاع.

وبحسب المعلومات التي نشرها موقع “الجديد” أنه تم سوق الشيخ الى ثكنة أبلح يوم السبت والتحقيق معه، دون السماح لوكيله القانوني المحامي سامر عنزاوي من حضور جلسة الاستجواب.

ووفقاً للمعلومات والصور ، فقد تعرض الشيخ للتعذيب والإهانة والأذى الجسدي بشكل كبير، فقد ظهر معصوم العينين الأمر الذي جعل محاميه يتقدم بطلب تعيين طبيب شرعي له.

وذكرت المصدر أنه وعلى الرغم من مرور أكثر من 48 ساعة على انتهاء التحقيق، الا أنه لم تصدر أي إشارة من مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية، و ما اعتبره محامي وديع في الطلب الذي قدمه مماطلة للتنكيل بالأخير وتعذيبه، واعتبر أن تسريب الصور له على مواقع التواصل إهانة لكرامة الشيخ.

هذا وطالب محامي وديع الشيخ باتخاذ الاجراءات اللازمة بعناصر القوى الامنية التي قامت بالتحقيق معه وتعيين طبيب شرعي للكشف على وديع الشيخ والسماح لوكيله القانوني بمواجهته.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *