خبر عاجل
انخفاض في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم إنجاز الخطة السنوية… رئيس دائرة الحراج باللاذقية لـ«غلوبال»: حرّجنا 900 هكتار وزرعنا 254 ألف غرسة منوعة خير برهان؟! توفير دولارين ونصف عن كل طن قمح… مدير عام السورية للحبوب لـ«غلوبال»: إعادة إصلاح الكانتري في الصومعية المرفئية بطرطوس بعد أربع سنوات من التوقف النباشون في المدينة قليلون… مدير النظافة بدمشق لـ«غلوبال»: ترحيل القمامة عبر ثلاث وارديات قابلة للزيادة وبصورة عادلة الحسكة تطلق إنذار الخطر في قطاع النظافة… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نعاني من قلة العمال والآليات والاعتمادات المالية مشتركو الانترنت بحي الجلاء بأشرفية صحنايا مطالبون بفواتير من دون خدمة… رئيس مركز الهاتف لـ«غلوبال»: ننتظر “الكروت” لتفعيلها ماتأثير العطل الطويلة على الوضع الاقتصادي… خبير لـ«غلوبال»: سلاح ذو حدين الفلاح بين مطرقة غلاء المدخلات وسندان فوضى التسويق… مدير زراعة حمص لـ«غلوبال»: تنفيذ 100٪ من المساحات المخططة وتجاوزها لبعض المحاصيل بدل اللباس العمالي لا يغطي شراء معطف… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: تلقينا وعداً برفع قيمته
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

وفيق حبيب: السوشيال ميديا أذت المطربين الكبار

أكد وفيق حبيب خلال لقائه في برنامج “المختار” أن السوشيال ميديا قد أذت المطربين الكبار، وبين أنه هؤلاء لا يستطيعون ارتداء الجينز الممزق أو وشم التاتو على أجسادهم، أو تصوير كليبات مع فتيات يرتدين ملابس فاضحة، مضيفاً أن العين أصبحت تسمع وليس الأذن.

وشدد أن بعض المطربين ليس بإمكانهم مجاراة سوق السوشيال ميديا، مؤكداً أن السوشيال ميديا مرض العصر لكن ليس بإمكاننا محاربته، إينما مجاراته لكن بأصول.

وحول قواعده على السوشيال ميديا، كشف أنه لا يستطيع أن تستلم شركة حساباته على مواقع التواصل، فمن الممكن أن يقوموا بالرد على الرسائل بشكل لايعبر عنه.

وأضاف وفيق أن تطبيق “التيك توك” أو “البيغو” لا يمكن له يتعامل عليهما رغم شعبيتهم، لكنهما على حد تعبيره ينتقصان من قيمة الفنان.

وكشف أن أحد التطبيقات عرضت عليه مبلغاً كبيراً للاشتراك بالتطبيق لكنه رفض ذلك، مضيفاً: “أنا بتعلم من مدرسة أو الأساتذة يلي أشطر مني مثلاً صابر الرباعي مابيعمل هيك ولا أصالة بيحترموا فنهم والمسرح يلي بوقفوا عليه”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *