خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
آرت

عابد فهد يردّ على حسام تحسين بيك

غلوبال ارت

بعد تصريحات وصفت بالـ “الغريبة” وصف فيها حسام تحسين بيك نجومية عابد فهد بأنها كانت ضربة حظ. رد فهد قائلاً أن كلام تحسين بيك بحقه غير منطقي لأن الموهبة لا يمكن أن تكتسب خلال مدة قصيرة.

الفنان السوري قال أنه فوجئ من تصريح حسام تحسين بك، معربا عن إحترامه لرأيه ومعارضته لرأيه بنفس الوقت نظرا لمسيرته الفنية. وكان تحسين بيك قد قال أن عابد فهد: “وصل لهذه الشهرة لأنه محظوظ وليس لأنه موهوب”، واعتبر أنه أكتسب الموهبة من جديد فقط.

فكان رد فهد: “مافيك تكتسب الموهبة بسنة.. وما فيك تكون بالصدفة.. إنما نتيجة البحث الطويل والتجارب وما إلى ذلك من أمور”. وأكمل على أن مسيرته الفنية هي من يمكنها الحكم عليه، وتقييم موهبته، وأضاف: “مع كل حبي واحترامي لهذا الرجل تفاجأت بهذا التصريح. الرحلة بتقول مين أنا والأعمال التاريخية والتاريخ المعاصر والحديثة.. هذا التنوع هو الي بقول اذا كنت موهوب أو لأ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

41 + = 44