خبر عاجل
حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

5 إغتيالات في درعا خلال 24 ساعة فقط


اكدت مصادر اعلامية محلية في درعا قيام مسلحين مجهولين، مساء أمس الثلاثاء، بإغتيال شابين من ريف درعا، عبر إطلاق النار عليهم بشكل مباشر.
وأشارت مصادر الى ان مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على الشابين “ليث محمد أحمد كيوان” الملقب (أبو شلبك) من طفس، و”باسل يوسف الجدع” الملقب (أبو أسد) من حيط، على الطريق الواصل بين بلدتي “سحم الجولان – جلين” بريف درعا الغربي، ما أدى لمقتلهما على الفور.
ويعمل “الجدع” ضمن صفوف اللواء الثامن التابع للفيلق الخامس المدعوم روسيا، وأن الشاب “كيوان” مدني ولا ينضوي تحت أي تشكيل عسكري، حسبما اكدت مصادر محلية.
كما استشهد عنصر في الجيش السوري يدعى “منصور حمد الحماد”، دون معرفة تفاصيل استشهاده.
كذلك تحدثت المصادر عن ثلاثة عمليات اغتيال أخرى، قتل على اثرها “عبد الله أشرف الدندشي”، من مخيم مدينة درعا، حيث عُثر على جثته في منطقة النخلة في محيط درعا البلد، و “عمر منصور المسالمة” (17 عاما)، حيث تم استهدافه بإطلاق نار مباشر، أدى إلى مقتله على الفور، وهو ينحدر من درعا البلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 + 1 =