خبر عاجل
سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار
تاريخ اليوم
نيوز

حوادث اليوم، توقيف مجرمين و عصابات لسرقة الأجهزة الخليوية والمحلات التجارية

في السيدة زينب بريف دمشق، اشتباك مسلح بين شخصين يسفر عن وفاة 7 أشخاص بينهم طفلة

أفادت مصادر أهلية في منطقة السيدة زينب بريف دمشق بوفاة 7 أشخاص بينهم الطفلة نور قحطان (12 عاماً) إثر خلاف مادي بين شخصين تطور إلى اشتباكٍ مسلح.

توقيف عصابة سرقة في حلب

ادعى عدد من أصحاب المنازل إلى قسم شرطة الأشرفية في حلب بإقدام شخص مجهول على الدخول إلى منازلهم بحجة إصلاح كبل الكهرباء الممتد بالقرب من شرفة المنزل، واكتشافهم بإقدامه على سرقة أجهزتهم الخليوية بعد مغادرته المنزل.

من خلال المتابعة وجمع المعلومات تمكن قسم الشرطة المذكور من معرفة السارق وإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (أحمد. ن)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة أكثر من ثلاثين جهازاً خليوياً من عدّة أحياء في مدينة حلب عن طريق مغافلة أصحاب المنازل ،حيث يقوم بدخول المنزل بحجة إصلاح الكبل الكهربائي الممتد بالقرب من الشرفة بحجة أنه يقيم في البناء المجاور ويسرق الأجهزة الخليوية عن طريق المغافلة ثم يقوم ببيعها في الأسواق.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

قاموا بطعنه عدة طعنات بقصد سلبه مبلغ مالي وقسم شرطة المحطة في حمص يلقي القبض عليهم

عند الساعة الثامنة مساءً من تاريخ 2022/4/19 أسعف إلى مشفى الرازي في حمص مصاب يدعى (محمد . ك) اثر تعرضه لعدة طعـ.نات بسكـ.ين حادة في البطن والرقبة من قبل شخص مجهول.

وعلى الفور حضرت دورية من قسم شرطة المحطة وباشرت تحقيقاتها وتحرياتها عن الفاعلين وألقت القبض على المدعو (محمد. ع) وشقيقه (احمد . ع) و(عثمان . م)، وبالتحقيق معهم اعترف الأول بأنه خطط مع (أحمد وعثمان) على سلب المذكور المبلغ الذي سيكون بحوزته بعد أن يقوم بإغلاق محله وأخذ المبلغ معه إلى منزله بعد ضـ.ربه على رأسه، وقام باللحاق به إلى منزله واقترب منه بقصد ضـ.ربه لكن المذكور قاومه فأقدم المقبوض عليه (محمد . ع) بإشهار مـ.وس من جيبه وطعـ.نه سبعة طعـ.نات وسرقة المبلغ وهرب برفقة شقيقه من المكان.

تم استرداد المبلغ وتبين أن قيمته ثلاثمائة ألف ليرة سورية، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

القبض على ثلاث نشالات وعلى سارقي المحلات في مجمع القدم الصناعي

أثناء قيام دورية من قسم شرطة القدم في دمشق بمراقبة الأشخاص الذين يقومون بسرقة ونشل المواطنين في الأماكن المزدحمة ومواقف الميكروباصات اشتبهت بثلاث نسوة، وألقت القبض عليهن أثناء قيامهن بسرقة ونشل مبلغ مالي وجهاز جوال من مواطنة أثناء محاولتها الصعود إلى ميكروباص، وهنّ المدعوات ( ليلى. ع ) و( نسرين .ع ) و(سلمى .ح )، تم استرداد المبلغ المذكور والجوال وسلم إلى صاحبته أصولاً.

وبالتحقيق معهن اعترفن بإقدامهن على نشل المبالغ المالية والجوالات من المواطنين بطريقة المغافلة مستغلين الازدحام على الميكروباصات، نظّم الضبط اللازم بحقهن أصولاً وتم تقديمهن إلى القضاء المختص.

وفي سياق آخر وأثناء المراقبة والبحث ليلاً عن مرتكبي جـ.رائم السرقة ألقت إحدى دوريات قسم شرطة القدم على مجموعة مؤلفة من ستة أشخاص وهم يقومون بسرقة معدات صناعية من ضمن محلات إصلاح السيارات في مجمع القدم الصناعي، ضبط بحوزتهم أدوات حـ.ادة يستخدمونها في كسر وخلع أقفال المحلات، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم وقُدّموا إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *