خبر عاجل
سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، توقيف مروج عملات أجنبية مزيفة وسارقين ومجرمين

كشف ملابسات جريمة قتل طفلة و القبض على القاتلة

أُخبر مركز شرطة أشرفية صحنايا من قبل مشفى السلام بداريا بدخول إليه مفارقة الحياة الطفلة (نجاح -ع) تولد ٢٠١٩ نتيجة تعرضها لطـ.عنة في الصدر بأداة حـ.ادة.

توجهت دوريات من مركز شرطة أشرفية صحنايا وباشرت التحقيق في الموضوع وقد ادعت والدتها بأن طفلتها تم طـ.عنها نتيجة اللعب مع طفل آخر حيث قام عن طريق الخطأ بطـ.عنها ما أدى لوفـ.اتها ومن خلال التوسع بالتحقيق وتقصي المعلومات تبين قيام والدتها المدعوة (آيات – ف) بطـ.عن طفلتها نجاح بالسكـ.ين نتيجة غضبها وضغوط نفسية كانت تمر بها كونها مقيمة مع والدة زوجها وأقاربه في نفس المنزل.

تم مصادرة أداة الجـ.ريمة وتنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديمها إلى القضاء المختص أصولاً.

جـ.ـريمة بشعة في جرمانا

راح ضحيتها صيدلي بعد أن فوجئ بلصوص يقتحمون مكتبه لسرقته، وشرطة ناحية جرمانا بريف دمشق تلقي القبض على الفاعلين، التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/cUe0R5Ybw-/.

القبض على مطلوب خطير في حلب

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في ملاحقة المطلوبين وإلقاء القبض عليهم، تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض على مطلوب خطـ.ير بحقه أربعة عشر إذاعة بحث بجـ.رائم مختلفة منها:إطـ.ـلاق نـ.ار على دورية شرطية.

🔷إطـ.ـلاق نـ.ار بشكل عشوائي أدى لوفـ.اة فتاة.

🔷فرض أتاوات شهرية على أصحاب المحلات التجارية.

🔷قبض مبالغ مالية من سارقين.

🔷تعاطي وترويج الحشيش والمواد المخدرة

وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بأنه المقصود بإذاعات البحث المذكورة ، وقد عثر بحوزته على مسـ.دس حـ.ربي وقطعتي حشيش وحبوب مخدرة تمت مصادرتها.

تم اتخاذ الإجراء اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

توقيف مروج  عملة أجنبية مزيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تمكن فرع الأمن الجنائي باللاذقية من استدراج أحد المروجين وإلقاء القبض عليه بمحلة كراج الفاروس ويدعى (رعد – م) مواليد ١٩٩٣، وضبط بحوزته مبلغ عشرين ألف دولار عبارة عن ورق مقصوص على شكل عملة نقدية ملفوف بلاصق نايلون لون أسود وكأنهم مبلغ مالي كبير ومغلف للتمويه.

وبالتحقيق معه اعترف بأنه أحد أفراد شبكة تمتهن أعمال النصب والاحتـ.يال على المواطنين بمبالغ مالية أجنبية ومحلية مزورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقوم بإدارة الشبكة شخص من خارج القطر بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين ضمن القطر.

مازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة عن باقي أفراد الشبكة وسيتم تقديم المقبوض عليه للقضاء أصولاً.

القبض على شخصين امتهنا سرقة وتجارة نحاس الأكبال الهاتفية

متابعة لعملها ومهامها ألقت دورية من ناحية العنازة بريف بانياس القبض على المدعو (علاء ، غ) تولد ١٩٨٣أثناء قيامه بسرقة الأكبال النحاسية والأكبال الهاتفية وبالتحقيق معه اعترف المقبوض عليه بقيامه بسرقة العديد من الأكبال الهاتفية من قرى بصرمون والفروخية وعلى طريق المرانة وادي البركة وبيع الأسلاك النحاسية للمدعو (نادر، خ) الذي تم استدراجه إلى جسر مدينة جبلة وأُلقي القبض عليه أيضاً وبتحري منزل المدعو (علاء) عثر على أكبال هاتفية محـ.روقة وعدد من الأسلاك النحاسية وقنـ.بلتين ودراجة نارية كان يستخدمها في نقل المسروقات.

تم تسليم الأكبال إلى مركز هاتف إنعاش الريف ومصادرة دراجتين ناريتين وقنـ.بلتين وسكـ.ين كباس.

وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *