خبر عاجل
عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح! 
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، القبض على سارقي سيارات و منازل و مروجي دولارات مزورة

وردت معلومات إلى قسم الأمن الجنائي بالسيدة زينب بوجود أشخاص يقومون بعملية سرقة سيارات بمحلة دمشق وريف دمشق ومن خلال البحث والتحري تمكن القسم من إلقاء القبض على أحد أفراد العصـ.ابة يدعى (احمد . ا) في محلة الحسينية وبالتحقيق معه اعترف بسرقة عدة سيارات ومنازل من محلة دمشق وريف دمشق (جرمانا -ببيلا ) واعترف بوجود سيارة قد قام بسرقتها وإخفائها في محلة الحسينية بالاشتراك مع شخص يدعى (وائل . أ) تم إحضار السيارة إلى القسم وبنصب الكمـ.ين اللازم تم إلقاء القبض على شريكه بالسرقات وبحوزته كمية من المخدرات وبتحري منزله تم مصادرة عدة قطع عائدة لسيارات تمت سرقتها مسبقاً وبالتحقيق معه اعترف بالاشتراك معه بسرقة عدة سيارات ومنازل من دمشق وريف دمشق.

تم تنظيم الضبط اللازم بحقهما أصولاً وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

وفي سياق آخر ألقى قسم الأمن الجنائي بالسيدة زينب القبض على شخصين وفتاة يقومون بترويج الدولار الأمريكي المزور وهم (عبد الرحمن . س ) و(إسماعيل . ف ) و(غفران . س ) وضبط بحوزتهم أربعون قطعة نقدية مزورة من فئة المئة دولار أمريكي.

سيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

مباحث مرور ريف دمشق تسترد العديد من السيارات المسروقة

تمكن فرع مرور ريف دمشق منذ بداية العام 2022 من توقيف / 99 / شخص مطلوبين بجـ.رائم مختلفة منها ( سرقة، قـ.تل، مخدرات، نصـ.ب واحتـ.يال، سلب بالعـ.نف، نشل وغيرها)، وحجز / 58 / سيارة بدون قيود تم إدخالها إلى القطر بطرق غير مشروعة.

ومن خلال المتابعة تمكن قسم مباحث مرور ريف دمشق من استرداد تسع سيارات مسروقة وضبط أربعة سيارات مزورة مركب عليها لوحات غير عائدة لها، واسترداد سيارتين مسلوبتين الأولى نوع (سابا) عامة والثانية ميكروباص، كما تم إلقاء القبض على شخص بحوزته سيارة قام بعملية نصـ.ب واحتـ.يال على صاحبها وإحضار أربعة سيارات مطلوبة للجهات المختصة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم جميعاً وتقديمهم إلى القضاء المختص، وسلمت السيارات المسروقة إلى أصحابها أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *