خبر عاجل
الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

كاتب سوري يصف نتاج طلال مارديني بالرديء والأخير: “لا تخلي يطلع حليب النور”

جدد الكاتب عدنان العودة هجومه على طلال مارديني بعدما رد الاخير على سخريته منه.

وكتب طلال مارديني على حسابه عبر “فيسبوك”: “يا حبيبي يا شاعر يا كاتب يا سكّير يا متسكع.. الدنيا مقامات ولازم تعرف انه كل شي عند الله مكتوب”.

وتابع مارديني: “إذا كان هاد زمني متل ما اتفضلت ومو زمنك، بيكون الله هيك راد مو أنا، وبيجوز لأن الله بيعطي الناس المنيحة”.

وختم طلال مارديني كلامه بالقول: “انت خليك بالكاس تبعك وتركني بحالي حتى ما يطلع حليب النّور”، مضيفا: “عفكرة أنا كنت بحترمك بس انت عم تقلّل من احترامك وشكراً”.

وكان قد سخر الكاتب عدنان العودة من مارديني عبر بوست شبّه العودة مرحلة تراجع الدراما السورية بمرحلة طلال مارديني واصفاً إنتاجه بـ “الرديء”، في منشور حذفه لاحقاً.

ليعود العودة مهاجماً طلاا في منشوره قائلا: ”طلال مارديني وصفني بالشاعر والكاتب والسكير والمتسكع، حقيقة أعترف أني كاتب وشاعر وأشرب وأتسكع في بلاد الله الواسعة“.

وأكد أن هذه الصفات ليست ”عيوبا“ على حد تعبيره، كما وصف مارديني بـ ”يا بوكوفسكي المقامات“، وأن هذا الزمن الرديء من الدراما يتمثل في نتاجه.

وأضاف: ”ولا يعنيني فيما إذا كنت تشرب حليب بالشاي أو شاي بالنعنع، وتلتزم فيلتك من الصباح إلى المساء، وتقيم الشفع والوتر، فذاك شأنك، هذا لن يغير في حقيقة الأمر شيئاً، نتاجنا مباح لرأي الجميع، ونتاجك رديء“.

واختتم الكاتب السوري ردّه بالقول: ”ما بدها لا حليب نور ولا قرباط يا صويحبي“.

وقال مارديني من خلال حسابه في موقع “فيسبوك”: “يا حبيبي يا شاعر يا كاتب يا سكّير يا متسكع الدنيا مقامات ولازم تعرف انه كل شي عند الله مكتوب”. وأضاف: “إذا كان هاد زمني متل ما اتفضلت ومو زمنك بيكون الله هيك راد مو أنا وبيجوز لأن الله بيعطي الناس المنيحة انت خليك بالكاس تبعك وتركني بحالي حتى ما يطلع حليب النّور“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *