خبر عاجل
رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

للمرة الثانية اليوم… القبض على عصابة للسرقة في حمص

تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي في حمص من إلقاء القبض على (عبد الملك . ع) و(عهد . ش) و(حسن . ن) وذلك بالجرم المشهود أثناء محاولتهم سرقة مزرعة مهجورة بمنطقة الأوراس.

ولدى بيان الطلب بحقهم تبين وجود عدة إذاعات بحث بحق المدعو (عهد . ش) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة أثاث المنازل عن طريق مفتاح مطابق و الخلع والكسر .

تم استرداد المسروقات وتسليمها لصاحبها أصولاً .

وكان مجهولون أقدموا على سرقة مبلغ ستة ملايين ليرة سورية من منزل المواطن ( ب – ع ) في حي الأرمن بحمص، وألقي القبض عليهم اليوم.

كما تمكنت الوحدات الشرطية في محافظة القنيطرة من إلقاء القبض على سارقين والعثور على سيارة مطلوبة،واسترداد مسروقات وإعادتها إلى أصحابها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *