خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء باردة بشكل عام… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الإثنين 08/04/2024:
يستمر الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر تكون مصحوبة بالرعد أحياناً خاصة على المناطق الشمالية الغربية والساحلية وتزداد الفعالية الجوية خلال ساعات المساء والليل ليشمل الهطل أغلب المناطق، وتبقى درجات أدنى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة باستثناء المناطق الشرقية تبقى أعلى من المعدل.
الرياح : جنوبية غربية على المناطق الغربية تتحول الى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة احياناً تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية مساءً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 09/04/2024:
يكون الجو غائماً جزئياُ الى غائم أحياناً مع بقاء فرصة لهطل زخات رعدية من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً كما تميل درجات للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /3_5/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح : جنوبية غربية في المناطق الجنوبية والساحلية وشرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 65 كم/سا خاصة في المناطق الشرقية والجزيرة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 10/04/2024:
يكون الجو غائماً جزئياُ بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصة المناطق الشمالية والجزيرة والشرقية، كما تبقى درجات أدنى من معدلاتها بحوالي /2_4/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح : غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 50 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى.
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج بعد الظهر والمساء.

تحــذيــرات:

🔹 غزارة الهطولات المطرية المصحوبة بحبات البرد أحياناً وتشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان.

🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة نتيجة نشاط الرياح في المناطق الشرقية والبادية.

🔹 الفروقات الحرارية وانخفاض درجة الحرارة خلال اليومين القادمين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *