خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء باردة بشكل عام… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الإثنين 08/04/2024:
يستمر الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر تكون مصحوبة بالرعد أحياناً خاصة على المناطق الشمالية الغربية والساحلية وتزداد الفعالية الجوية خلال ساعات المساء والليل ليشمل الهطل أغلب المناطق، وتبقى درجات أدنى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة باستثناء المناطق الشرقية تبقى أعلى من المعدل.
الرياح : جنوبية غربية على المناطق الغربية تتحول الى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة احياناً تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية مساءً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 09/04/2024:
يكون الجو غائماً جزئياُ الى غائم أحياناً مع بقاء فرصة لهطل زخات رعدية من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً كما تميل درجات للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /3_5/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح : جنوبية غربية في المناطق الجنوبية والساحلية وشرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 65 كم/سا خاصة في المناطق الشرقية والجزيرة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 10/04/2024:
يكون الجو غائماً جزئياُ بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصة المناطق الشمالية والجزيرة والشرقية، كما تبقى درجات أدنى من معدلاتها بحوالي /2_4/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح : غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 50 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى.
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج بعد الظهر والمساء.

تحــذيــرات:

🔹 غزارة الهطولات المطرية المصحوبة بحبات البرد أحياناً وتشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان.

🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة نتيجة نشاط الرياح في المناطق الشرقية والبادية.

🔹 الفروقات الحرارية وانخفاض درجة الحرارة خلال اليومين القادمين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *