خبر عاجل
المدرب عبد الله مندو في ذمة الله للمرة الرابعة في تاريخه.. محمد الواكد هدافاً للدوري السوري تدابير احترازية لمواجهة العاصفة… معنيون بمحافظتي دمشق وريفها لـ«غلوبال»: استنفار كافة المديريات الخدمية وكوادر عمل مناوبة على مدار الساعة عاصفة غبارية ورياح شديدة… مدير الصحة بدير الزور لـ«غلوبال»: رفع الجاهزية في المشافي والنقاط الطبية سقوط شجرة بالجابية إثر العاصفة… مكتب الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على المادية بسبب ظروف المعيشة… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: 90% من المتقاعدين يعملون أعمالاً حرة الشتاء مستمر حتى منتصف أيار… مصدر في الأرصاد الجوية لـ«غلوبال» : ستشهد حمص بعضاً مما شهدته دمشق والذروة غداً وبعده طقس حار… الحالةالجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة وزارة التجارة الداخلية تحدد أسعار بعض مشتقاتها النفطية إنتاج نصف مليون ربطة خبز يومياً… مدير مخابز ريف دمشق لـ«غلوبال»:نسعى لزيادة منافذ البيع ونواصل تحديث خطوط الإنتاج
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء باردة بشكل عام… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الإثنين 08/04/2024:
يستمر الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر تكون مصحوبة بالرعد أحياناً خاصة على المناطق الشمالية الغربية والساحلية وتزداد الفعالية الجوية خلال ساعات المساء والليل ليشمل الهطل أغلب المناطق، وتبقى درجات أدنى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة باستثناء المناطق الشرقية تبقى أعلى من المعدل.
الرياح : جنوبية غربية على المناطق الغربية تتحول الى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة احياناً تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية مساءً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 09/04/2024:
يكون الجو غائماً جزئياُ الى غائم أحياناً مع بقاء فرصة لهطل زخات رعدية من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً كما تميل درجات للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /3_5/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح : جنوبية غربية في المناطق الجنوبية والساحلية وشرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 65 كم/سا خاصة في المناطق الشرقية والجزيرة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 10/04/2024:
يكون الجو غائماً جزئياُ بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصة المناطق الشمالية والجزيرة والشرقية، كما تبقى درجات أدنى من معدلاتها بحوالي /2_4/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح : غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 50 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى.
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج بعد الظهر والمساء.

تحــذيــرات:

🔹 غزارة الهطولات المطرية المصحوبة بحبات البرد أحياناً وتشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان.

🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة نتيجة نشاط الرياح في المناطق الشرقية والبادية.

🔹 الفروقات الحرارية وانخفاض درجة الحرارة خلال اليومين القادمين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *