خبر عاجل
إجراءات لدعم الأشقاء اللبنانيين في بلدهم و بالمراكز مع مسح للاستضافات… أمين سر لجنة الإغاثة بحمص لـ«غلوبال»: لن ننصب خيماً وجهزنا خططاً لمواكبة أي طارئ الحافة الأمامية! تسيير نحو 100 باص نقل داخلي على خطوط دمشق وريفها… مدير عام الشركة لـ«غلوبال»: الازدحام في مدينة دمشق بسبب نقص الباصات على خطوط الريف درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة توريدات المازوت و”الزيرو” سببا تأخر مشروع تأهيل المتحلق الجنوبي… مدير الإشراف بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: بقي 14 مفصلاً لنعلن وضعه بالخدمة “كما يليق بك” فيلم سوري يحصد جائزة لجنة التحكيم في مهرجان ليبيا السينمائي كرم الشعراني يحتفل بتخرج زوجته قصي خولي و ديما قندلفت معاً في مسلسل تركي معرّب دمارٌ ومكرٌ لا يستثني حتى “حمّام جونسون”! بسام كوسا: “اسرائيل هذا الكيان المَلْمُوم لَمّ بهذا المكان لتشتيت هذه المنطقة”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء باردة ليلا..الحالة الجوية المتوقعة في الأيام الثلاثة القادمة

الأربعاء 20/12/ 2023:

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو صحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة.

ليلاً: يبقى الجو بارداً ويحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية، ومن تشكل الضباب في المناطق الوسطى والقلمون وغوطة دمشق خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: شمالية شرقية تتحول إلى شرقية، بين الخفيفة والمعتدلة تشتد على المرتفعات الساحلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 21/12/ 2023:

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة ، كما تغطى السماء بكميات متفاوتة من السحب العالية والمتوسطة وفي ساعات الليل تتكاثر الغيوم المنخفضة على المناطق الشمالية الغربية والساحلية وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر على تلك المناطق تكون غزيرة على المنطقة الساحلية.

الرياح: جنوبية شرقية معتدلة السرعة مع هبّات نشطة إلى شديدة على المرتفعات الساحلية، تتحول ليلاً على المناطق الغربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة 22/12/ 2023:

يكون الجو متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات بدءاً من المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة، ثم يمتد الهطل تدريجياً ليشمل أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية على المناطق الساحلية، مع بقاء درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

االرياح: جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة، بينما تكون جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبّات نشطة إلى شديدة تتجاوز سرعتها الـ 70 كم/سا خاصةً على المناطق الساحلية.

البحر: متوسط يصبح عالي ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية.
🔹تدنى درجات الحرارة ليلاً ويحذر من حدوث الصقيع في المناطق الجبلية وبعض المناطق الداخلية.
🔹 الرياح الجنوبية الغربية الشديدة يوم الجمعة مساءً على المنطقة الساحلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *