خبر عاجل
عدوان إسرائيلي على مواقع عسكرية في المنطقة الوسطى على حساب جبلة.. حطين يبلغ نهائي درع الاتحاد لكرة القدم موعد سفر بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى تايلاند عدم توفير المازوت يرهق أصحاب الأفران الخاصة… رئيس جمعية الخبز والمعجنات بالسويداء لـ«غلوبال»: تلقينا وعداً بإيجاد الحل إجراءات احترازية… مدير الشؤون الفنية بشركة الصرف الصحي في اللاذقية لـ«غلوبال»: صيانة وتعزيل الفوهات المطرية والسواقي المكشوفة انتهاء أعمال صيانة الأوتوستراد الدولي…مدير المواصلات الطرقية بدرعا لـ«غلوبال»: نسعى لرفع سوية وجودة الواقع الخدمي للطرق الرئيسية 194ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 90 وافداً بمركز الإقامة بحرجلة عدوان إسرائيلي على حسياء الصناعية بحمص… مصادر بالمدينة الصناعية لـ«غلوبال»: استهدف معمل “سابا” و 3 سيارات إسعاف إجراءات لدعم الأشقاء اللبنانيين في بلدهم و بالمراكز مع مسح للاستضافات… أمين سر لجنة الإغاثة بحمص لـ«غلوبال»: لن ننصب خيماً وجهزنا خططاً لمواكبة أي طارئ الحافة الأمامية!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء خريفية معتدلة..الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الخميس 14/12/ 2023 :

تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل طفيف لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطول زخات عشوائية متفرقة من المطر في المرتفعات الساحلية.

ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية خلال ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة 15/12/2023:

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو خريفياً عادياً وغائماً جزئياً بشكلٍ عام.

ليلا: يكون الجو بارداً نسبياً في أغلب المناطق ويحذر من تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية في المنطقة الشمالية والجزيرة وجنوبية غربية في باقي المناطق خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت والأحد 16-17/12/ 2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل طفيف لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية، والجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً خلال ساعات النهار بارداً نسبياً ليلاً في أغلب المناطق، ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في معظم المناطق الداخلية.

الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين 18 /12/ 2023:

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل، و الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام, يتحول إلى غائم أحياناً خلال ساعات بعد الظهر والمساء لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر في المنطقة الساحلية.

ليلا: يكون الجو بارداً في أغلب المناطق ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية في المنطقة الشرقية بينما تكون غربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء والخميس 19-20-21 /12/ 2023

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة والجو خريفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام يتحول إلى غائم مساء يوم الخميس لتصبح الفرصة مهيأ لهطل زخات من المطر في المنطقة الساحلية يمتد الهطل تدريجياً خلال ساعات الليل إلى المناطق الشمالية الغربية و أجزاء من المنطقة الوسطى وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصةً في المنطقة الساحلية.

ليلا: يكون الجو بارداً نسبياً في أغلب المناطق ويحذر من تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر خاصةً يومي الثلاثاء و الأربعاء.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹انخفاض الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية.
🔹تشكل السيول بسبب غزارة الأمطار في المنطقة الساحلية مساء يوم الخميس.
🔹الأجواء الباردة ليلاً خاصةً في المرتفعات الجبلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *