خبر عاجل
سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

أجواء خريفية معتدلة نهارا وباردة ليلا…الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة

الجمعة والسبت 06-07/ 10 / 2023:
تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /1_3/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة, والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر على المرتفعات الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والبادية.
ليلاً: يبقى الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الجنوبية والقلمون وغوطة دمشق خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: متقلبة غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً في المناطق الجنوبية الغربية بينما تكون جنوبية إلى جنوبية شرقية على الأجزاء الجنوبية الشرقية والبادية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


الأحد 08/ 10 / 2023:
تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة والجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام.
ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها خلال ساعات بعد الظهر والمساء أحياناً خاصةً في المنطقة الجنوبية والوسطى.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


تحــذيــرات:
🔹انخفاض الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *