خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة


الخميس والجمعة والسبت 19-20-21/09/2024:
تستمر درجات الحرارة بالارتفاع بشكل بسيط وتدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو /1-2/ درجة مئوية لمثل هذه الفترة من السنة والجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات عشوائية من المطر يكون بعضها مرفقاً بعواصف رعدية في المنطقة الساحلية و أجزاء من المنطقة الشمالية والوسطى والجزبرة، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة خاصةً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة خاصةً على الأجزاء الغربية من البلاد
مع احتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى والقلمون.
الـرياح: غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/سا خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية والمرتفعات الساحلية تثير الغبار في المناطق الداخلية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الأحد والاثنين 22-23/09/2024: تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل بسيط لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /1-3/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة ، ويكون الجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً إلى غائمٍ بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل أمطار متفرقة وفي أغلب المناطق ، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
ليلاً: يكون الجو لطيفاً بشكل عام، ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع احتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الساحلية.
الـرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا خلال ساعات بعد الظهر والمساء خاصة في المناطق الوسطى والجنوبية تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الثلاثاء والأربعاء والخميس 24-25-26/09/2024:
تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو خريفياٌ عادياً صحواً بشكل عام الى غائم جزئياً مع استمرار الفرصة لهطولات مطرية على المنطقة الساحلية حتى يوم الأربعاء، وسديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
ليلاً: يستمر الجو لطيفاً بشكلٍ عام ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية.
الـرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة .
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹من الفروقات الحرارية بين الليل والنهار خاصةً مع ساعات التبريد الأعظمي.
🔹 هبات الرياح النشطة والتي تتجاوز 65 كم/سا يومي الخميس والجمعة خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية .
🔹 تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الاتربة المثارة بفعل الرياح في المناطق الداخلية.
طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *