خبر عاجل
الدكتور فيصل القاسم يؤدي اليمين الدستورية نائبا لرئيس الجمهورية حريق بمنزل في منطقة السيدة زينب بريف دمشق… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اصابة أحد المواطنين بحروق وأضرار مادية 91 ألف طن تقديرات إنتاج الزيتون… رئيسة مكتب الأشجار المثمرة بحماة لـ«غلوبال»: افتتاح المعاصر في الـ10 من الشهر الجاري وتسعيرة العصر 600 ليرة حريق في منزل بحي السويقة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: وفاة شخصين وأضرار كبيرة بالمكان تثبيت المتعاقدين مرة أخرى استجابة طبية وإسعافية عالية… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تقديم الإسعافات الأولية لـ891 حالة ولـ 15 مصاباً إثر العدوان على لبنان أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء دافئة ربيعية…الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

من الخميس 22/02 حتى الاثنين 26/02/2024 :

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، و الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق أجزاء من المنطقة الشمالية الغربية والجزيرة يوم الخميس, والجنوبية الشرقية والوسطى يوم السبت.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية والشمالية الغربية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية شرقية في المنطقة الشرقية والبادية بينما تكون غربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 27/02/2024:

يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة, وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخات محلية من الأمطار في أغلب المناطق, خاصةً على المنطقة الشرقية والجزيرة .

ليلاً: يكون الجو بارداً نسبياً, خاصةً في المرتفعات الجبلية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء والخميس 28-29/02/2024:

تعود الأجواء للاستقرار، وتبدأ درجات الحرارة بالارتفاع التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية, والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام, مع بقاء فرصة ضعيفة لهطولات متفرقة على المنطقة الشرقية والبادية.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 الأجواء السديمية المغبرة في المنطقة الشرقية والجزيرة والبادية .
🔹 نشاط الرياح على المنطقة الساحلية والوسطى يومي الاثنين والثلاثاء مع هبات تتجاوز سرعتها 55كم/سا.
🔹 انخفاض مستوى الرؤيا الافقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في المناطق الجبلية وأغلب المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *