خبر عاجل
الدكتور فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية حريق بمنزل في منطقة السيدة زينب بريف دمشق… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اصابة أحد المواطنين بحروق وأضرار مادية 91 ألف طن تقديرات إنتاج الزيتون… رئيسة مكتب الأشجار المثمرة بحماة لـ«غلوبال»: افتتاح المعاصر في الـ10 من الشهر الجاري وتسعيرة العصر 600 ليرة حريق في منزل بحي السويقة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: وفاة شخصين وأضرار كبيرة بالمكان تثبيت المتعاقدين مرة أخرى استجابة طبية وإسعافية عالية… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تقديم الإسعافات الأولية لـ891 حالة ولـ 15 مصاباً إثر العدوان على لبنان أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء ربيعية دافئة مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها خلال الأسبوع المقبل…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة

الخميس 13/نيسان/2023:

يبقى الجو بارداً وبين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً، مع تساقط الثلج على المرتفعات الجبلية التي تزيد عن 1400م، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو /4_9/ درجات مئوية.

ليلاً: يحذر من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية وتشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: جنوبية غربية إلى غربية معتدلة مع هبّات شديدة خاصةً على المناطق الجنوبية والوسطى تتجاوز سرعتها 75 كم/ساعة أحياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: متوسط يصبح خفيف ارتفاع الموج ليلاً.

الجمعة 14/نيسان/2023:
يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة لهطل أمطار محلية خفيفة على منطقة الجزيرة والمرتفعات الساحلية، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية.
الرياح: متقلبة الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

البحر: : خفيف ارتفاع الموج

السبت والأحد 15-16/نيسان/2023:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل، ويكون الجو ربيعياً لطيفاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: : خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين والثلاثاء 17-18 /نيسان/2023:

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/3_5/ درجات مئوية، ويكون الجو ربيعياً دافئاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع احتمال هطل زخات ربيعية من المطر على مناطق القلمون والبادية بعد الظهر.

الرياح: متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

البحر:خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 19/نيسان/2023:

تغطي السماء كميات متفاوتة من السحب العالية والمتوسطة ويبقى الجو ربيعياً دافئاً وغائماً جزئياً بشكلٍ عام، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو/3_5/ درجات مئوية.

الرياح: متقلبة إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

البحر:خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 20/نيسان/2023:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، يتحول إلى غائم على المناطق الساحلية والشمالية الغربية وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق تلك المناطق، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/ساعة أحياناً، تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية، البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج

تحذيرات:

انخفاض مستوى الرؤية الأفقية نتيجة الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والبادية الاثنين والثلاثاء والأربعاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *