خبر عاجل
رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء ربيعية دافئة وحرارة أعلى من معدلاتها حتى نهاية الأسبوع القادم

الخميس والجمعة 23-24/شباط/2023:
تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /1_3/ درجات مئوية، والجو ربيعياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية.
ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب في غوطة دمشق والقلمون و المنطقة الوسطى و أجزاء من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات الصباح الباكر وحدوث الصقيع والجليد في المرتفعات الجبلية.
الرياح: متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.
السبت والأحد الإثنين والثلاثاء 25-26-27-28/شباط/2023:


تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي و مستمر لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/3-5/درجات مئوية يوم الثلاثاء، والجو ربيعياً دافئاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام.
ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة ويحذر من تشكل الضباب في أجزاء من المنطقة الوسطى خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الأربعاء 01/أذار/2023: توالي درجات الحرارة ارتفاعها بحيث تبلغ ذروتها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/5-6/ درجات مئوية، والجو ربيعياً دافئاً نهاراً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام و مائل للبرودة خاصةً في المرتفعات الجبلية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج
الخميس 02/أذار/2023م : تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو/3-5/ درجات مئوية والجو ربيعياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات المساء والليل في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر في تلك المناطق.
ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام وبارداً في المرتفعات الجبلية.
الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 40كم/سا أحياناً.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحذيرات:
🔹تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *