خبر عاجل
دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم لم نشهد أي حالة اعتراض وأي إشكالية… وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: الوزارة على مسافة واحدة من الجميع في انتخابات غرفة تجارة دمشق   حريق كبير بمخازن معمل مياه الدريكيش بطرطوس… رئيس مجلس مدينة الدريكيش لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء ربيعية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة

الثلاثاء 14/05/2024: تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات عشوائية من المطر في المنطقة الساحلية و أجزاء من المنطقة الشمالية و الجزيرة والوسطى.

ليلاً:يكون الجو مائلاً للبرودة في أغلب المناطق وبارداً على المرتفعات الجبلية كما يحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكرفي القلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية والوسطى.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوزسرعتها 55 كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء 15/05/2024: توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات عشوائية خفيفة من المطر في المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الشمالية، سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة في أغلب المناطق وبارداً على المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في القلمون وأجزاء من المنطقة الوسطى.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوزسرعتها 50 كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 16/05/2024: تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح قريبة من معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو ربيعياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية خفيفة فوق المرتفعات الساحلية و أجزاء من الجزيرة، سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها أحياناً خاصةً على المناطق الجنوبية والوسطى.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة بفعل الرياح.
🔹تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في القلمون وأجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية يومي الثلاثاء و الأربعاء.
🔹الفروقات الحرارية بين الليل والنهار خاصةً في المرتفعات الجبلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *