خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء صيفيةحارةبشكل عام… الحالة الجوية المتوقعة

الخميس 18/07/2024:

تستمر درجات الحرارة بارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/3-5/ درجات مئوية، ويكون الجو حاراً وصحواً بشكلٍ عام، سديمياً مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: جنوبية غربية على المنطقة الساحلية وغربية الى شمالية غربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 60 كم/ سا خاصة على المناطق الوسطى والشرقية تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

من الجمعة الى الثلاثاء 19….23/07/2024:
تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو/3_5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو صيفياً حارّاً وصحواً بشكل عام، سديمياً مغبراً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الـرياح: جنوبية غربية على المنطقة الساحلية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/ سا بعد الظهروالمساء تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء_والخميس 24-25/07/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض على المناطق الغربية والجنوبية مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /2-3/ درجات مئوية والجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام، بينما تبقى أعلى من معدلاتها بنحو /3-5/ درجات مئوية على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، والجو سديمياً مغبراً وشديد الحرارة في تلك المناطق.

الرياح: جنوبية غربية على المنطقة الساحلية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر والمساء تتجاوز سرعتها 65 كم/ سا تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹عدم التعرض لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة.
🔹عدم إشعال النار وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.
🔹 عدم ترك الأشياء القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة معرضة بشكل مباشر لأشعة الشمس.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة بفعل الرياح خاصةً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *