خبر عاجل
انقطاع التيار بالكامل عن دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: عطل في الخط الرئيسي القادم من محطة جندر أجواء حارة نهارا و باردة ليلا…. الحالة الجوية المتوقعة عطل يحرم قاطني الجمعيات الجديدة من الكهرباء لعدة أيام… رئيس مركز كهرباء السيدة زينب لـ«غلوبال»: الحي بحاجة لمركز تحويل وسنتابع الشكوى انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “تحت الأرض” عدسة غلوبال ترصد بلوغ حطين لنهائي درع الاتحاد لجنة الانضباط والأخلاق تصدر عقوباتها حول مباريات درع الاتحاد لكرة القدم عدوان إسرائيلي على مواقع عسكرية في المنطقة الوسطى على حساب جبلة.. حطين يبلغ نهائي درع الاتحاد لكرة القدم موعد سفر بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى تايلاند عدم توفير المازوت يرهق أصحاب الأفران الخاصة… رئيس جمعية الخبز والمعجنات بالسويداء لـ«غلوبال»: تلقينا وعداً بإيجاد الحل
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء ماطرة….الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


الجمعة 08/12/ 2023:

يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ماطر فوق أغلب المناطق ، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية.
الرياح: جنوبية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة على المناطق الشرقية والجزيرة لتثير الغبار في تلك المناطق.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


السبت 09/12/ 2023:
يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ماطر فوق أغلب المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصةً على المناطق الساحلية، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية.
الرياح: جنوبية غربية على المناطق الجنوبية والغربية وشرقية جنوبية شرقية على الجزيرة والشرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز 50 كم/سا.
البحر: متوسط إلى خفيف ارتفاع الموج.


الاحد 10/12/ 2023:
يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام, مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية على المناطق الساحلية نهاراً, كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية.
ليلا: يكون الجو بارداً في أغلب المناطق ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹تشكل السيول نتيجة غزارة الأمطار في المناطق الساحلية.
🔹تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *