خبر عاجل
“كما يليق بك” فيلم سوري يحصد جائزة لجنة التحكيم في مهرجان ليبيا السينمائي كرم الشعراني يحتفل بتخرج زوجته قصي خولي و ديما قندلفت معاً في مسلسل تركي معرّب دمارٌ ومكرٌ لا يستثني حتى “حمّام جونسون”! بسام كوسا: “اسرائيل هذا الكيان المَلْمُوم لَمّ بهذا المكان لتشتيت هذه المنطقة” خوسيه لانا يكشف عن قائمة منتخبنا لدورة تايلاند الودّية عدوان إسرائيلي على ريف حمص الغربي… مصدر طبي لـ«غلوبال»: نجم عنه إصابة عسكريين اثنين مجلس الوزراء يمدد إيقاف العمل بقرار تصريف مبلغ 100 دولار على الحدود السورية اللبنانية مربون قلقون على دواجنهم من مرض “غشاء التامور”… مدير الصحة الحيوانية بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: غير منتشر ويقتصر على المداجن التي لا تلتزم ببرنامج التحصين الوقائي الرئيس الأسد يلتقي وزير الخارجية الإيراني والوفد المرافق له
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء معتدلة نهاراً لطيفة ليلاً…حتى نهاية الأسبوع…الحالة الجوية المتوقعة

الاثنين 12 /حزيران/2023:

تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المناطق الساحلية، #سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة أحياناً تتجاوز سرعتها (55) كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء 13 – 14/حزيران/2023:

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل يوم الثلاثاء، وتميل للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها يوم الأربعاء والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة لهطل زخات رعدية متفرقة خاصة المناطق الجنوبية والجنوبية الغربية والقلمون، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة أحياناً تتجاوز سرعتها (60)كم/سا خاصة على المناطق الغربية يوم الأربعاء تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات:

🔹أجواء حارة سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والبادية.

🔹 تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر خاصة في المنطقة الوسطى صباح الأربعاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *