خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷توصل مركزُ المصالحة الروسي في سورية إلى اتفاق مع الجانب التركي لإعادة تزويد محافظة الحسكة السورية بمياه الشرب من محطة علوك للمياه.

🔷عثرت القوى الأمنية المختصة، أمس، على جثة متفسخة لشخص مجهول الهوية في منطقة القصاع بدمشق خلف أحد محلات البوظة الشهيرة، والمعلومات تشير إلى أنّ الوفاة قد حدثت منذ أكثر من ثلاثة أيام هي تعود لشخص مجهول الهوية يبلغ عمره 70 عاماً.

🔷وزارة الكهرباء: وصول الدفعة الرابعة من الحمولات الثقيلة إلى مشروع محطة توليد اللاذقية الرستين، وهي عبارة عن المحولة الرئيسية للمجموعة البخارية.

🔷وافقت الحكومة على السماح بتصدير بيض التفقيس أو صيصان الفروج لمدة شهرين إلى دول الجوار كلبنان والعراق والأردن بكمية إجمالية قدرها 2 مليون صوص، وبواقع 1 مليون صوص فروج شهرياً.

🔷أنهت مديرية التربية في محافظة الحسكة أعمال الصيانة في مدرسة خويلد للتعليم الأساسي في ريف مدينة الحسكة الشرقي لتصبح جاهزة بشكل كامل لاستقبال التلاميذ مع بداية العام الدراسي القادم.

🔷أعلنت منصة الغابات ومراقبة الحرائق التابعة للهيئة العامة للاستشعار عن بعد أن مؤشرات خطورة انتشار الحرائق تشير إلى استمرار تأثر أغلب مناطق الغابات في شمال غرب سورية بالمستويات المرتفعة لمؤشر خطورة الحريق اعتباراً من يوم غد الأربعاء وحتى الجمعة القادم.

🔷أعلن مجمع مراكز التدريب المهني في حمص بدء عمليات التسجيل لطالبي فرص العمل، حيث يستقطب المجمع سنويا الشباب من عمر 16 عاماً إلى38 عاماً لتدريبهم في مختلف الاختصاصات المهنية ودخولهم سوق العمل والإنتاج، وتبلغ مدة دورة التدريب 9 أشهر للدورات النظامية أما عن دورات اللغة الانكليزية فهي أربعة أشهر ونصف الشهر للمستوى الواحد ويحصل بعدها المتدرب على وثيقة تخرج وشهادة مهنية مصدقة من الجهات المعنية ومعترف بها رسمياً تخوله العمل في منشآت القطاعين العام والخاص أو ينشئ عملاً خاصاً به.

🔷أعاد فرع الشركة السورية للاتصالات في محافظة حمص مركز هاتف البياضة بالمدينة إلى الخدمة بعد إعادة تأهيله وإصلاح الأضرار التي لحقت به من جراء الإرهاب وتركيب مقسم بسعة 4000 خط هاتفي كمرحلة أولى لتقديم الخدمات للمواطنين ومختلف الفعاليات.

🔷اندلاع حريق بمحل منظفات في منطقة الزاهرة بدمشق، جانب الفرن الآلي.

🔷أكدت هيئة التميز والإبداع استمرار قبول طلبات المشاركة في منافسات الموسم الجديد من الأولمبياد العلمي السوري لغاية الثلاثين من شهر أيلول القادم وذلك للطلاب المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي الحائزين علامة 2800 وما فوق والحاصلين في شهادة الإعدادية الشرعية على علامة 2620 فما فوق في المواد الكونية.

🔷 توقف مخبز تشرين باللاذقية عن العمل، بسبب حدوث عطل في المولدة الاحتياطية، و يجري العمل حاليا على اصلاحها، و ستتم عودة المخبز الى الخدمة، الأربعاء، عند الساعة العاشرة صباحاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *