خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي خلال الساعات الـ 24 الماضية رتلاً مؤلفا من 55 آلية ضمنها صهاريج محملة بالنفط السوري المسروق باتجاه الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي.

🔷السورية للمخابز: يحدد يوم الجمعة عطلة أسبوعية لكافة المخابز بدمشق.

🔷بدأت الدولة السورية إعادة ترميم الجسور الواصلة بين المناطق في الريف الشمالي لمحافظة دير الزور ومركز المدينة، بعد ان خربتها المجموعات المسلحة، بالتزامن مع إعادة تأهيل الطرقات الرئيسية والسريعة في المحافظة، والتي تشكل عماد الحركة من والى معبر البوكمال الاستراتيجي مع العراق.

🔷توفي الطفل بلال عبد الغني والبالغ من العمر 15 عاماّ، دهساً بجرار النظافة الذي يقوده ابن عمه، في بلدة الكشكية بريف محافظة دير الزور.

🔷 توفي الطفل عبد الرحمن إياد الزعبي جراء طلق ناري من مسدس يعود لأحد أقاربه، وذلك بالخطأ في مدينة طفس بدرعا.

🔷غرق طفل يبلغ من العمر 14 عاما في ساقية الري بمنطقة تل الشور قرب استراحة بلقيس في ريف حمص الغربي.

🔷 مدير الدفاع المدني بحمص: انتشال جثتي شابين غرقا في وقت سابق اليوم بسد الرستن من قبل الأهالي في المنطقة.

🔷ضبط منشأة لتصنيع مواد التنظيف تستخدم ملح الطعام بدلاً من مسحوق الغسيل، في حي بساتين الريحان في اللاذقية.

🔷وضعت المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة السويداء خمس آبار بالخدمة هي السويداء6 و معامل الثعلة 1 و محطة الثعلة 13 المغذية جميعها لمدينة السويداء ونمرة شهبا 1 الذي يغذي قرية نمرة و ابوحارات 2 المخصص لتجمعات البادية.

🔷افتتح فرع المؤسسة العامة لإكثار البذار بحماة باب الاكتتاب أمام المزارعين على بذار البطاطا الأجنبية المستوردة صنف ايليت للعروتين الربيعية والخريفية للموسم الزراعي المقبل ويحق للفلاح الاكتتاب على ثلاث رغبات من أنواع البذار التي سيتم استيرادها وقبول طلبات الاكتتاب مستمر لغاية الـ 16 من آب الجاري في مقر فرع المؤسسة بمركز المدينة حصراً.

🔷اندلع حريق في الأراضي الزراعية في بلدة الناصرة في منطقة وادي النضارى بحمص، وتمكن فوج الإطفاء بالتعاون مع الأهالي من إخماد الحريق ومنع وصول النيران الى منازل المواطنين ، و تقدر المساحة المحروقة حوالي ٤ دونم.

🔷أخمد عناصر من فوج إطفاء دمشق حريقا نشب بكشك في ضاحية قدسيا بريف دمشق باتجاه السكن الشبابي أسفر عن أضرار مادية دون وقوع إصابات.

🔷 157رخصة توليد كهروضوئية باستطاعة إجمالية تتجاوز الـ 100 ميغاواط لمشاريع صغيرة ومتوسطة حصيلة تراخيص مشاريع الطاقات المتجددة في مديرية تنظيم قطاع الكهرباء والاستثمار الخاص بوزارة الكهرباء منذ عام 2016 حتى اليوم.

🔷مقتل شاب على يد أخيه خلال مشاجرة بينهما في مدينة “البصيرة” بريف دير الزور الشرقي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *