خبر عاجل
معاناة قرية الحميدية بالقنيطرة من شح المياه ستنتهي قريباً… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: تزويد البئر بمضخة وطاقة شمسية السوري إميليانو عمور يساهم في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري التشيلي جريمة مروعة في حفل زفاف بمدينة الميادين… مدير صحة دير الزور لـ«غلوبال»: مقتل خمسة وإصابة ستة آخرين مشروعٌ أمريكي بالذخيرة الحيّة ضدّ مدنيي اليمن ما وراء حملة إزالة بسطات الكتب تحت جسر الرئيس… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحديث عن تحويله إلى منتديات ثقافية وتفاعلية سابق لأوانه إنارة عدد من شوارع دير الزور بالطاقة الشمسية… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: تركيب 630 جهازاً في المحاور الرئيسية دانا مارديني: “إلى الآن لم يتم الاتفاق والتوقيع على أي عمل” غسان مسعود يطلق “ماستر كلاس فن التمثيل” حرب “إسرائيلية ” أم أمريكية؟ دورات سياحية متنوعة ومعارض للحرف التراثية… مديرة سياحة حماة لـ«غلوبال»: تنسيق مع عدة جهات لزيادة فرص تشغيل الشباب ومشاريعهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷نفذت قوات الاحتلال الأمريكي إنزالاً جوياً في قرية محيميدة بريف دير الزور الغربي واختطفت على إثره أحد الأهالي ودمرت منزله.

🔷اعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين بالقذائف على قرى عنيق الهوى والمناخ وتل وز في محيط بلدة أبو راسين بريف الحسكة ما تسبب بوقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي وحالة من الذعر والخوف بينهم، كما أدى إلى تهجير عدد من الأسر معظم أفرادها من الأطفال والنساء من منازلها ومناطقها باتجاه المناطق الآمنة المجاورة.

🔷انتشلت فرق الانقاذ بحمص جثمان الطفل البالغ من العمر 14 عاما والذي غرق في ساقية للري قرب منتزه بلدة قطينة.

🔷اقتحم محتجون مؤسسة المياه بالسويداء احتجاجاً على واقع المياه المتردي الذي تشهده المحافظة واحتجزوا آليات تابعة للمؤسسة.

🔷أعلنت منصة الغابات ومراقبة الحرائق التابعة للهيئة العامة للاستشعار عن بعد أن مؤشرات خطورة انتشار الحرائق تشير إلى استمرار تأثر مناطق الغابات في شمال غرب سورية بمستويي الخطورة المتوسط والمرتفع اعتباراً من اليوم وحتى الثلاثاء القادم.

🔷نشوب حريق أعشاب وأشجار زيتون في أراضي قرية المحفوره في ريف حمص الغربي.

🔷مدير مشفى المواساة د.عصام الأمين: ازدياداً بعدد الحالات التي تراجع قسم الإسعاف وحالات القبول بأعراض فايروس كورونا.

🔷 مقتل رجل وإصابة زوجته بإطلاق نار داخل منزلهما في قرية “المبروكة” بريف الحسكة الغربي الذي تحتله القوات التركية.

🔷تسجيل حالة غرق جديدة في نهر الفرات لطفل يبلغ من العمر ١٢ عاماً في مدينة الميادين بريف دير الزور.

🔷 سجل سعر غرام الذهب عيار الـ 21 سعر مبيع 163 ألف ليرة وسعر شراء 162500 ليرة، بينما بلغ الغرام عيار الـ 18 سعر مبيع 139714 ليرة وسعر شراء 139214 ليرة.

🔷كشف مدير الفنادق والشركات السياحية في وزارة السياحة إسماعيل الناصر أن نسبة إشغال المنشآت والفنادق التابعة للوزارة تخطت 90 بالمئة على كامل الموسم، وأشار إلى أن حركة السياحة الداخلية جيدة هذا العام ونسب الإشغال هي الأعلى بين المواسم السابقة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *