خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷شركة MTN: اعتباراً من تاريخ 14 آب 2021، ستعود عملية الجمركة للاستئناف لجميع الأجهزة التي تحتاج إلى تصريح في مراكز شركة MTN سورية.

🔷أصدر فرع حلب للمؤسسة السورية للمخابز تعميماً يقضي بإلغاء العطل الأسبوعية كافة لمخابز الإدارة والإشراف ضمن الأسبوع، وتحديد يوم الجمعة عطلة أسبوعية لكل مخابز محافظة حلب على ان يتم العمل بهذا القرار من ٢٠ الشهر الجاري.

🔷افتتحت مديرية التربية بحلب مدرسة ثانية للمتفوقين واختارت لها ثانوية عبد القادر علامو في حي جمعية الزهراء، و التسجيل للقبول في المدرسة بدأ اليوم في صالة الأسد ويستمر لغاية الخميس من الأسبوع الجاري من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساء.

🔷استشهد طفلان جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات الإرهابيين في ناحية الخسفة بريف حلب الشرقي.

🔷أجرت الهيئة العامة لمشفى سلمية الوطني أعمال صيانة لـ 6 حواضن من أصل 10 في قسم الأطفال لدى المشفى، وذكر الدكتور أسامة ملحم مدير مشفى سلمية الوطني أن جناح الحواضن الموجودة ضمن قسم الأطفال في المشفى يخدم شريحة واسعة من الأطفال الخدج وحديثي الولادة أو ممن يعانون نقصاً في الوزن أو أي علة مرضية ويستوعب ما يقارب 42 طفلاً شهرياً على مدار الساعة.

🔷أخمدت فرق إطفاء حمص حريق نشب بمستودع للكرتون بشارع اسكندرون بمدينة حمص.

🔷أنهى اليوم طلاب الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية المهنية بفروعها التجارية والنسوية والصناعية والثانوية الشرعية بفروعها كافة امتحاناتهم للدورة الثانية للعام 2021.

🔷أعادت ورشات المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة السويداء تشغيل 5 آبار، هي بئري السويداء 15 و 25 المغذيتين لأجزاء من مدينة السويداء وشهبا 2 المغذية لمنطقة الصحاري بمدينة شهبا ومثلث بكا 4 لمدينة صلخد والقريا 4 لبلدة القريا.

🔷جامعة البعث توقع اتفاقية مع المركز الوطني لبحوث الطاقة لتركيب وتقديم منظومة كهروضوئية باستطاعة 200 كيلو واط وذلك على سطح كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *