خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷ذكرت وزارة الداخلية أنه بتاريخ 16 / 8 / 2021 حصل خلاف وشجار بين المدعو (اسماعيل . ح) و (محمد صبحي . ح) أمام مطعم وحمّام باب الأحمر في محيط قلعة حلب ، حيث أقدم المدعو (اسماعيل) على إطلاق النار من بارودة حربية وتوارى بعدها عن الأنظار، وقد تسبب بإصابة المدعو (محمد سامح . ل ) وهو عامل في حمّام باب الأحمر بشظايا بسيطة في الساعد والفخذ، حيث تمّ إلقاء القبض عليه ومصادرة البارودة الحربية التي قام بإطلاق النار منها ومذخر وأربع طلقات حيّة.

🔷درعا: استشهاد سيدة وشاب بهجومين منفصلين نفذهما مسلحون في مدينتي الصنمين والشيخ مسكين.

🔷اعتدت التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على ناحية ربيعة بريف اللاذقية الشمالي ما أدى لاندلاع حريق في جبل زاهية.

🔷أقدم شخص على فتح النار من بارودة حربية على مقهى حمام باب الأحمر المقابل لقلعة حلب، حيث أصاب أحد العاملين في المقهى.

🔷صيانة مخبز الأمين بدمشق، حيث تبلغ الطاقة الإنتاجية اليومية للمخبز 14 طناً من الدقيق وإنتاج أكثر من 13 ألف ربطة خبز يومياً.

🔷اعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيين بالقذائف على محطة كهرباء تل تمر في ريف الحسكة ما تسبب بوقوع أضرار مادية.

🔷واصل مرتزقة الاحتلال التركي من المجموعات الإرهابية أعمالهم الإجرامية بحق الأهالي في ريف حلب الشمالي حيث شنوا حملة اعتقالات وخطف بحق المدنيين وقاموا بابتزاز ذويهم لدفع مبالغ مالية مقابل إطلاق سراحهم في منطقة عفرين.

🔷أعادت ورشات العمل في المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة السويداء بئرين للخدمة،البئر الأول هو السويداء 16 المغذي لمنطقة الأرصاد الجوية بغزارة 25 متراً مكعباً بالساعةم والبئر الثاني مساكن خلخلة 1 المغذي لمنطقة المساكن بقرية خلخلة بغزارة 20 متراً مكعباً بالساعة.

🔷استبدلت المؤسسة العامة لمياه الشرب في حماة شبكات ثلاث قرى في منطقة مصياف “بعمرة والدليبة وآق دوكار” بهدف تحسين مستوى الضخ المائي وإيصال مياه الشرب للمواطنين.

🔷استبعد المدير العام لشركة كهرباء حماة المهندس أحمد اليوسف، إجراء أي تعديل حالي على ساعات التقنين في المحافظة، لتبقى على ماهي عليه ( 5 ساعات قطع مقابل ساعة واحدة وصل).

🔷أخمد عناصر فوج الإطفاء باللاذقية، حريقاً اندلع في محل للحلويات في منطقة بوقا.

🔷طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة بحلب تشكيلة واسعة من القرطاسية واللوازم المدرسية بمختلف أصنافها في صالات البيع التابعة له، بأسعار أقل من السوق بنسبة تتراوح بين 20 و30 بالمئة.

🔷ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك نحو طن من الدقيق معظمه متعفن ومنتهي الصلاحية، يحتوي على اصابات حشرية بكافة أطوارها ضمن شركة للصناعات الغذائية لمقبلات الأطفال في حماة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *