خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷وفاة عاملي النظافة أحمد حمود وخليل إبراهيم السمني الذين وافتهما المنية صباح اليوم، إثر حادثٍ أليم وقع على طريق مطار دمشق الدولي.

🔷الحسكة: تحديد موعد إجراء الاختبار الكتابي المؤتمت للقبول بمدارس المتفوقين للصفين السابع الأساسي والأول الثانوي يوم الأحد ٢٢ / ٨ / ٢٠٢١ م الساعة التاسعة صباحاً ولمدة ساعتين للصف السابع والساعة الثانية عشر ظهراً ولمدة ساعتين للصف العاشر، حيث يجرى الاختبار في مدينة الحسكة بثانوية أبي ذر الغفاري (الباب الجنوبي) وفي مدينة القامشلي بثانوية زكي الارسوزي.

🔷وفاة الفتاتين مها عبد الغني عساف (17 عاماً) وأماني خالد الحسن (15 عاماً) غرقاً في مياه سد الجراحي بريف القحطانية شمال شرقي الحسكة.

🔷عشائر محافظة حلب وريفها تؤكد رفضها المطلق لأي شكل من أشكال الاحتلال والعدوان على الأراضي السورية ولا سيما في منطقة منبج.

🔷رئيس مجلس مدينة الحجر الأسود، المهندس خالد خميس: عودة الأهالي إلى المدينة باتت قريبة، ريثما يتم الانتهاء من تأهيل كامل البنى التحتية فيها، حيث بلغت نسبة ترحيل وتنظيف الدمار والانقاض من شوارع الرئيسية في منطقة الحجر الأسود بلغت 90%.

🔷اللاذقية: افتتاح وحدة إنتاجية جديدة لشركة “وسيم” للألبسة في قرية نيننتي بريف القرداحة.

🔷اتحاد عمال دمشق يحدث مكتب “معاملات المتقاعدين بالتأمينات” يعنى بإنجاز المعاملات الخاصة بالتقاعد للعمال الذين أنهوا خدماتهم وتمت إحالتهم للتقاعد، ويقع المكتب ضمن مبنى الاتحاد في الطابق الأول.

🔷أصيب أربعة أطفال بجروح جراء انفجار لغم ارضي من مخلفات الإرهابيين في حي الجبيلة بمدينة دير الزور.

بدأت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة الحسكة تقديم مستلزمات إقامة وسلات غذائية بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري للمهجرين من ريف المحافظة الشمالي الغربي نتيجة العدوان التركي على قراهم وبلداتهم الآمنة.أخمد عناصر فوج إطفاء دمشق حريقين أحدهما نشب بمنزل في شارع الملك فيصل والآخر في أعشاب وأشجار ودواليب على طريق الربوة.

🔷اندلع حريقان في منطقة كسب بريف اللاذقية وذلك نتيجة قذائف أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريف إدلب في حين تتعامل فرق الإطفاء الحراجية معهما لتطويق النيران.

🔷 بدأت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة الحسكة تقديم مستلزمات إقامة وسلات غذائية بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري للمهجرين من ريف المحافظة الشمالي الغربي نتيجة العدوان التركي على قراهم وبلداتهم الآمنة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *