خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷 زارت السيدة أسماء الأسد اليوم في مخيم راية الشهيد في قرية جوبة برغال العشرات من أبناء الشهداء الذين يقضون معسكرهم في غابات ريف اللاذقية وقضت ساعاتٍ مع الأطفال شاركتهم بأنشطة متعددة، يشرف عليها من كانوا أطفالاً في هذا المعسكر قبل 10 سنوات.

🔷نفذت قوات الاحتلال الأمريكي عملية إنزال جوي في بلدة جديد عكيدات بريف دير الزور الشرقي اختطفت على إثرها عدداً من المدنيين، وذكرت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال الأمريكي نفذت خلال الساعات الماضية عملية إنزال جوي في بلدة جديد عكيدات بريف دير الزور واختطفت خلال مداهمتها البلدة عدداً من المدنيين واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

🔷نفى مصدر رسمي في جامعة تشرين ما يتم تداوله على بعض الصفحات عن ” فضائح” تتناول شخصا” يدّعي أنه من كوادر الجامعة.

🔷تمكنت شرطة المرور بالتعاون مع المواطنين، من إلقاء القبض على نشال حاول استغلال الازدحام أثناء الصعود إلى باص النقل الداخلي في منطقة جسر الرئيس.

🔷أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم نتائج امتحانات مقررات الفصل الثاني للسنة التحضيرية للكليات الطبية للعام الدراسي 2020 -2021 وحددت موعد قبول طلبات الاعتراض على النتائج اعتبارا من 25-8-2021 ولغاية 2-9-2021، وسمحت الوزارة للطلاب وفق إعلانها، بتقديم طلباتهم الكترونياً إلى دائرة شؤون طلاب السنة التحضيرية بجامعاتهم وفق الأسس المعتمدة والرسوم المطلوبة.

🔷العثور على جثة طفل غريق في ميناء الصيد بالشاطئ الأزرق باللاذقية، الغريق طفل مجهول الهوية عمره مابين ١٠_١٢سنة وجدت جثته عائمة في البحر.

🔷ألقت قيادة شرطة محافظة حلب القبض على قاتل الفتاة (آلاء . ح ) وجدت متوفية ضمن سيارة في حي الشهداء بحلب الجديدة، وهي في العقد الثالث من العمر وتعرضت لأكثر من عشرين طعنة بأداة حادة .

🔷انتخبت الهيئة العامة للجمعية العلمية السورية للمعلوماتية مجلس الإدارة الجديد للجمعية برئاسة المهندس حسان النجار وذلك خلفا للدكتور صلاح الدوه جي.

🔷فوج إطفاء دمشق يخمد حريقاً ضمن سيارتين في كازية السندباد حيث اقتصرت الأضرار على المادية.

🔷حمص: اندلاع نيران في سيارة سوزوكي قرب بن الحسامي في حي كرم الشامي بالمدينة، ما تسبب بإصابة رجل وطفله بحروق بالغة وإلحاق اضرار مادية بالسيارة.

🔷أعادت مديرية تربية درعا بالتعاون مع المجتمع المحلي 14 مدرسة للخدمة بعد إعادة تأهيلها من الأضرار التي لحقت بها جراء الإرهاب، و توزعت المدارس على مدرسة تلشهاب للتعليم الأساسي وثانوية دير البخت والمدرسة الخضراء بمدينة درعا و مدرستي الكرك الرابعة والسادسة وثانوية بصر الحرير وثماني مدارس ببلدة صيدا.

🔷افتتاح قسم العيادات الخارجية وغسيل الكلى بمشفى جبلة الوطني.

🔷حددت الشركة السورية لتصنيع العنب بالسويداء يوم الأول من شهر أيلول القادم موعداً لبدء استلام العنب العصيري الأبيض من المزارعين، حيث يتم الاستلام يومياً من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء وبسعر قدره 500 ليرة للكيلو الواحد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *