خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷وحدات الجيش وعناصر الأمن يتصدون لمجموعة مسلحة هاجمت أحد الحواجز الرئيسية في مدينة المسيفرة بريف درعا الشرقي ودارت اشتباكات عنيفة أدت لمقتل 6 مسلحين ومصادرة أسلحتهم.

🔷اعتداء الإرهابيين في درعا البلد بالرصاص على أحد حواجز الجيش في حي المنشية ما أسفر عن إصابة جندي بجروح.

🔷افتتحت السورية للتجارة معرض القرطاسية والمستلزمات المدرسية في مجمع أفاميا بمدينة اللاذقية بأسعار منافسة تصل الى 50 بالمئة مقارنة مع مثيلاتها في السوق.

🔷نفذ “التحالف الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية عملية إنزال جوي في بلدة الباغوز بريف دير الزور الشرقي و اختطف عددا من المدنيين واقتادهم الى جهة مجهولة.

🔷ترأس محافظ طرطوس المحامي صفوان ابو سعدى ظهر اليوم اجتماعاً موسعاً في محطة توليد بانياس الحرارية بحضور اللجنة المشكلة من قبله لمعالجة آثار التلوث البحري الذي سببته الكميات الكبيرة من مادة الفيول التي تسربت من أحد خزانات المحطة يوم الثلاثاء الماضي، و أكد ضرورة معالجة هذه الآثار بالسرعة القصوى واضعاً إمكانات المحافظة وأجهزتها بتصرف اللجنة والمحطة مفوضاً اللجنة باستئجار آليات وعمال وشراء كل مستلزمات العمل وإنهاء آثار التلوث من البحر وعلى شاطئ المحافظة على امتداد عدة كيلو مترات خلال ثلاثة أيّام، أما بخصوص إزالة الآثار من أرض المحطة فيعود للمحطة التي تعهدت بالانتهاء منها خلال خمسة عشر يوما.

🔷 أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية أن الفريق الفني في المركز الوطني للزلازل قام بتركيب وتشغيل محطة قسطل معاف في اللاذقية بعد إتمام توصيل الكهرباء لموقع المحطة من قبل قسم طوارئ زغرين وذلك استكمالاً لأعمال إعادة بناء وتأهيل محطات الرصد الزلزالي.

🔷سقوط قذيفة صاروخية على بلدة شطحة في ريف حماة الشمالي الغربي مصدرها المجموعات المسلحة اقتصرت الأضرار على المادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *