خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية “غلوبال نيوز”

🔷 وصل رئيس مجلس الشعب حموده صباغ على رأس وفد من المجلس إلى طهران اليوم للمشاركة في مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وتقديم التهاني باسم الرئيس بشار الأسد وباسم الشعب السوري ومجلس الشعب والحكومة السورية.

🔷 مدير الإنتاج في المؤسسة العامة لتوليد الكهرباء: انخفاض كميات الغاز أدى إلى انخفاض توليد الطاقة الكهربائية و خروج عدد من محطات التوليد عن الخدمة، و ستتحسن كميات الإنتاج في الطاقة الكهربائية في حال زيادة كميات الغاز الواردة إلى محطات التوليد.

🔷 أعادت المؤسسة العامة لمياه الشرب بالسويداء ثلاث آبار للخدمة، هي السويداء 16 وصلاخد 5 المغذية لأجزاء من مدينة شهبا وبريكة 1 و غزارة كل بئر منها نحو 25 مترا مكعبا بالساعة.

🔷 توفي طفل غرقاً في ساقية للري بحي بابا عمرو بمدينة حمص أثناء قيامه بالسباحة.

🔷 تسمم 6 أشخاص بينهم 4 أطفال إثر تناولهم بطيخا احمر (جبس) فاسد في حي الزهراء بحمص.

🔷 وزارة الصحة: تسجيل ٢١ إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع العدد الإجمالي إلى ٢٦٠٢٦ وشفاء ٩ من الحالات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ٢٢٠١١ ووفاة حالة واحدة من الإصابات المسجلة لير تفع العدد الإجمالي إلى ١٩١٨

🔷 بسبب ظروف التغذية الكهربائية، تم تقسيم مدينة جبلة إلى قطاعين(شمالي وجنوبي)، وسيتم تزويد كل قطاع بالمياه لمدة ( 4 ) ساعات، من الساعة ( 5 ) صباحاً حتى الساعة ( 9 ) صباحاً مع وجود التيار الكهربائي، وذلك بالتناوب بين القطاعين يوم بيوم، وغداً الأربعاء دور القطاع الشمالي، يذكر أن القطاع الشمالي لمدينة جبلة يضم المناطق التالية:(النقعه وضاحية الاسد  والجبيبات)، ويوم الخميس دور القطاع الجنوبي الذي يضم، (العماره والتضامن والبلدة القديمه  والفيض وضاحية المجد).

🔷أصدرت لجنة نقل الركاب بمحافظة دمشق قراراً يقضي بإلزام وسائل النقل العاملة على الخطوط الخارجية الإنطلاق من مركز السومرية حصراً، حيث يلزم القرار السائقين العاملين على خطي لبنان والأردن بنقل الركاب حصراً من مركز انطلاق السومرية، ويبدأ تطبيق القرار بداية الأسبوع القادم.وزارة الصحة: تسجيل ٢١ إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع العدد الإجمالي إلى ٢٦٠٢٦ وشفاء ٩ من الحالات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ٢٢٠١١ ووفاة حالة واحدة من الإصابات المسجلة لير تفع العدد الإجمالي إلى ١٩١٨

🔷انطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان الخيرات بدورته الثامنة في ساحة المول بمدينة جبلة في محافظة اللاذقية بمشاركة 32 شركة صناعية وتجارية وطنية و تخفيضات من 20 إلى 50 بالمئة عن أسعار السوق المحلية.

🔷أعلن محمد حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة أن مراكز التمويل الصغير في كل من محافظة حلب بفرع الفرقان و محافظة طرطوس بفرع طرطوس بدأت بتقديم خدمة التمويل الصغير يوم الاحد 1/8/2021 ، وانه يمكن لجميع المهتمين مراجعة المراكز للاطلاع على الوثائق المطلوبة للحصول على التمويلات و التي تلائم جميع احتياجات متعاملي بنك البركة.

🔷كشف مدير الهيئة العامة لمشفى المواساة الجامعي بدمشق عصام الأمين أن المنحنى الوبائي في حدوده الدنيا، مبيناً أن عدد حالات القبول «كورونا» الشديدة والحرجة التي تراجع المشفى حالياً في غرف العزل أو العناية المركزة هي بمعدل حالة إلى حالتين فقط يومياً.

🔷تخصيص 6 باصات بسعة 24 راكب و إحداث خط سير، لتخديم ضاحية الباسل في اللاذقية.

🔷بدأت المؤسسة السورية للبريد اليوم بتقديم خدمة دفع التعويضات المالية المستحقة للمسرحين من خدمة العلم بتاريخ 1-6-2021 وذلك عبر مراكز البريد المعتمدة في كل المحافظات.

🔷بلغ سعر غرام الذهب من عيار ٢١، مبلغ ١٦٤٠٠٠ ليرة سورية، أما عيار ١٨، بلغ حسب النشرة الرسمية الصادرة اليوم١٤٠٥٧١ ليرة سورية.

🔷 أكد خوسيه غريغوريو بيومورجي موساتيس سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية بدمشق استعداد بلاده للمساهمة في مرحلة إعادة الإعمار والبناء في سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *