خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷كشف مدير عام مصرف التسليف الشعبي نضال العربيد أنه اعتباراً من يوم غد (الأربعاء) الذي يتزامن مع بداية شهر أيلول سيكون متاحاً استقبال طلبات القروض الإنتاجية وفق سقوف القروض لكل القطاعات والأنشطة الاقتصادية التجارية والصناعية والخدمية بـ30 مليون ليرة سورية للمشروعات المتناهية الصغر و200 مليون ليرة للمشروعات الصغيرة و500 مليون ليرة للمشروعات المتوسطة.

🔷 جامعة البعث تمدد التسجيل للطلاب بمفاضلة دبلوم التأهيل التربوي (حمص–تدمر) من يوم الأربعاء 1/9/2021 حتى يوم الثلاثاء 7/9/2021 للعام الدراسي 2020-2021

🔷حدد المعهد العالي للغات بجامعة حماة يوم الأحد المقبل موعدا لبدء استقبال طلبات الطلاب الراغبين بالتسجيل في امتحان اللغة الأجنبية للقيد في درجة الماجستير والذي سيقام في التاسع عشر من أيلول المقبل، ويستمر التسجيل حتى يوم الخامس عشر من الشهر المقبل وذلك في مقر المعهد العالي للغات و الأوراق المطلوبة تتضمن صورتين شخصيتين وصورة عن الهوية الشخصية وصورة مصدقة عن وثيقة التخرج أو اشعار التخرج بمعدل لا يقل عن درجة جيد بالنسبة للخريجين وصورة مصدقة عن بيان الوضع بالنسبة لطلاب السنة الأخيرة من المرحلة الجامعية الأولى.

🔷 حمص: تخفيض مخصصات مادة المازوت بشكل تدريجي من 20 إلى 15 طلباً منذ بداية شهر آب وحتى منتصفه ما أثر على آلية توزيع مازوت التدفئة للمواطنين.

🔷 تعرض المواطن ” ن . ش ” لإصابة نتيجة صدمه من قبل دراجة نارية في مدينة السلمية وتم نقله لمشفى السلمية الوطني.

🔷حماة: قـرار بمنع دخـول وتجـول الدراجـات النارية داخـل المديـنـة اعتباراً من الأربعاء يــوم الغد 1/9/20201

🔷استشهد مدنيان صباح اليوم بانفجار عبوة ناسفة بسيارتهما في محيط قرية جباثا الخشب بريف القنيطرة الشمالي.

🔷إصابة 6 أشخاص برضوض وجروح إثر تدهور سيارة سياحية نوع(فورد) قرب دوار النسر على طريق حمص طرطوس وانقلابها وارتطامها بعامود اسمنتي على الطريق.

🔷أصيب 3 أشخاص بحادث سير تصادم بين سيارتين من نوع شفرولي وبيك أب فوكس فاكن على أوتوستراد دمشق بيروت نهاية طلعة زرزر بريف دمشق.

🔷أصيب 6 أطفال بجروح بانفجار لغم من مخلفات التنظيمات الإرهابية بمخيم حندرات بريف حلب الشمالي.

🔷حريق في قاطرة لنقل الحبوب في مرفأ طرطوس فجر اليوم الثلاثاء.

🔷أعلنت وزارة الكهرباء تشكيل لجنة لتقييم واقع الخزانات في جميع محطات التوليد بعد حادثة تسرب الفيول في محطة توليد بانياس، وأشارت الوزارة أنها ستقوم بمحاسبة من يثبت تقصيره وإهماله بأداء واجبه في حادثة تسرب الفيول التي حصلت في محطة توليد بانياس.

🔷أخمد عناصر من فوج إطفاء دمشق حريقاً اندلع في غرفة خلف سينما دمشق مخصصة لحارس السينما و الأضرار اقتصرت على الماديات.

🔷ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق مستودعاً يحتوي 30 طنا من مادة السكر بمخالفة احتكارها ومستودعا آخر للمواد الغذائية بمنطقة باب شرقي بمخالفة حيازة كمية 5ر7 أطنان من مادة حليب البودرة تحمل لصاقة إنتاج قابلة للإزالة.

🔷رفعت الأفران السياحية في مدينتي الحسكة والقامشلي سعر ربطة الخبز لديها إلى 1200 ليرة سورية بعد أن كان سعرها ٨٠٠ ل.س.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *