خبر عاجل
أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام دريد لحام يوجه رسالة إلى أصالة نصري أجواء صيفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة سلسلة من الإجراءات لاستعادة فسيفساء هرقل المسروقة… مدير عام الآثار والمتاحف لـ«غلوبال»: إجراء مراسلة لاستردادها وضمان عدم بيعها استراحات إجبارية على ذوق السائقين… أمين سر جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: معظمها تفتقر للمواصفات والنظافة والتسعيرة حريق حراجي زراعي كبير امتد لعدة قرى… مدير الزراعة بطرطوس لـ«غلوبال»: الظروف الجوية ساهمت في سرعة الانتشار النتائج تشير لتلوث عيون مياه قرية بقعو في طرطوس بجراثيم برازية… رئيس بلدية بقعو لـ«غلوبال»: توقف الشرب من مياه الينابيع والوضع تحت السيطرة 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷وقع الرئيس بشار الأسد مرسوماً أنهى بموجبه إسناد وظيفة معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى المهندس جمال الدين إبراهيم شعيب.

🔷يغادر وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد دمشق مساء اليوم الأحد إلى نيويورك، للمشاركة في أعمال الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي تنطلق الثلاثاء المقبل وتستمر قرابة الأسبوع.

🔷دعت وزارة الثقافة مؤسسات دور النشر السورية العامة والخاصة إلى المشاركة في معرض الكتاب السوري 2021 الذي ستحتضنه مكتبة الأسد الوطنية في الـ 26 من الشهر المقبل.

🔷نقلت قوات الاحتلال الأمريكي 60 إرهابيي من تنظيم (داعش) المحتجزين في سجون ميليشيا (قسد) في منطقة القامشلي إلى مقر قاعدة الاحتلال في الشدادي جنوب الحسكة، و أغلب الإرهابيين الذين تم نقلهم يحملون الجنسية العراقية وجنسيات سعودية وتونسية من بينهم متزعم ما يسمى (الشرطة) في دير الزور ومتزعم (قطاع التعليم) و(مسؤول السجون) في التنظيم.

🔷ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في درعا مستودعات موجودة على الاوتستراد الدولي تحوي على/٩.٥ طن/ مواد غذائية منتهية الصلاحية لمحسنات البسكويت والخبز وموضوعة ضمن غرف تبريد عاملة عليها.

🔷ضبط عناصر حماية المستهلك بريف دمشق مركزاً لتوزيع مادة المازوت في أشرفية الوادي قام بالاتجار بمادة المازوت بكمية 11635 ليتر وذلك من خلال تغيير مقصد الصهريج الوارد للمركز إلى الغوطة.

🔷أعلنت منصة الغابات ومراقبة الحرائق التابعة للهيئة العامة للاستشعار عن بعد أن مؤشرات خطورة انتشار الحرائق تشير إلى ارتفاع طفيف في مؤشرات خطورة الحريق لمواقع الغابات في شمال غرب سورية ابتداءً من اليوم لغاية الثلاثاء القادم.

🔷قدمت مديرية صحة درعا اليوم أدوية إسعافية وعلاجية لمجمع درعا البلد الطبي، من مضادات التهاب وضمادات ومعقمات ومواد إسعاف أولي وكل ما يحتاجه المركز لتأدية الخدمات على الشكل المطلوب.

🔷وضعت مديرية السياحة في السويداء مؤخراً منشأة إطعام سياحية جديدة في الخدمة بمدينة السويداء بتكلفة تتجاوز 800 مليون ليرة.

🔷السورية للتجارة تحدد أسعار التفاح للفلاحين في طرطوس: 800 ل.س صنف إكسترا، 750ل.س صنف أول، 700ل.س صنف ثاني، 650ل.س صنف ثالث.

🔷ضبطت دوريات حماية المستهلك بحماة اليوم 70 كيساً من بودرة الكاكاو، وزن الكيس 25كيلو، و50 طرداً من الشوكولا السائلة، سعة الطرد 12عبوة، ووزن العبوة 350 غ، و 50 كيلو من رب البندورة ومتغيرة اللون ورائحتها غير طبيعية.

🔷أكّدت مصادر مطلعة لصحيفة الوطن، أن هنالك زيادة مُرتقبة على أسعار خدمات الاتصالات في سورية بنوعيها الثابت والخلوي.

🔷إغلاق 7 شعب صفية في مدارس اللاذقية بسبب فيروس كورونا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *