خبر عاجل
نشاطات مستمرة لتمكين المرأة في حمص… سيدات أعمال ومشاريع صغيرة لـ«غلوبال»: تشاركية مع سيدات المحافظات في المعارض والتسويق وتبادل الخبرات عام حافل بالإجرام الإسرائيلي والنفاق الأمريكي أحياء في صحنايا تعاني شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: عدم وجود آبار وحصر الضخ من دمشق يحدث بعض الاختناقات استمرار الأجواء الخريفية… الحالة الجوية المتوقعة شهداء وجرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق اندلاع حريق في حي عين اللوزة… قائد فوج إطفاء حماة لـ«غلوبال»: تسبب بإصابة شخصين واحتراق سيارة ومحل لا حصيلة نهائية لعدد الإصابات بالعدوان الإسرائيلي على بناء سكني بالمزة… معاون مدير عام مشفى المواساة لـ«غلوبال»: تقديم كافة الإسعافات اللازمة للمصابين تولاي هارون في ذكرى وفاة شقيقتها دينا تستذكر اللحظات التي تفتقدها معها المصارف لم تمنح أي قروض طاقة منذ شهرين… مدير فرع صندوق دعم الطاقات المتجددة بالسويداء لـ«غلوبال»: هناك معوقات تقف عائقاً بوجه المقترضين استقرار في أسعار المدخلات وندرة في الطلب… رئيس جمعية صناعة الأثاث بحماة لـ«غلوبال»: لا توجد إنارة ونعاني تكرار سرقات كابلات الكهرباء بالمدينة الصناعية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷بتكليف من الرئيس بشار الأسد، وزير الأوقاف الشيخ الدكتور محمد عبد الستار السيد يعزي أسرة مفتي دمشق الشيخ بشير عيد الباري.

🔷أنباء عن اتفاق تسوية جديد سينفذ خلال الساعات الـ 24 القادمة، في بلدات أم المياذن والطيّبة ونصيب بريف درعا الجنوبي الشرقي.

🔷 حمص: وفاة الدكتور أنور فرح عضو الهيئة التدريسية في كلية طب الأسنان بجامعة الوادي إثر إصابته بفيروس كورونا.

🔷 قامت سيارة بصدم عائلة مؤلفة من الجدة وحفيدين اثناء قيامهم بقطع الطريق مقابل نادي الضباط بدمشق، حيث ادى الحادث إلى وفاة الحفيد عمره ٥سنوات ووفاة الجدة وحالة الحفيد الثاني خطرة ويبلغ من العمر سنة ونصف.

🔷أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً مؤلفاً من 56 شاحنة وناقلة على متنها اسلحة وذخائر ومواد لوجستية و8 سيارات عسكرية جديدة نوع همر يرافقها عدد من السيارات التابعة لميليشيا “قسد” لحمايتها قادمة من شمال العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي توجهت إلى قواعد الاحتلال في المناطق التي تنتشر فيها ميليشيا قسد”.

🔷نفذت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي حملة مداهمات شملت قرى الجسعة وتل الفرس بريف الحسكة واختطفت 4 شبان واقتادتهم إلى جهة مجهولة على خلفية الاحتجاجات التي خرجت ضدها أمس في ناحية تل براك بريف الحسكة الشمالي”.

🔷أعلنت منصة الغابات ومراقبة الحرائق التابعة للهيئة العامة للاستشعار عن بعد أن مؤشرات خطورة انتشار الحرائق في مواقع الغابات شمال غرب سورية تشير إلى ارتفاع عام حتى الأحد القادم.

🔷 أقرت لجنة تشغيل سوق الهال في اللاذقية بدء العمل في سوق الحمضيات يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة الرابعة من بعد الظهر وذلك اعتباراً من 15 من الشهر الحالي.

🔷حفاظاً على التراث المادي واللامادي وضمن خطتها السنوية افتتحت جمعية العاديات بحلب معرض” المهن التراثية” بدورته الأولى في قاعة محاضرات الجمعية بمشاركة نحو (٢٠) مشاركاً ومشاركة.

🔷قامت المؤسسة السورية للمخابز بافتتاح أربعة أكشاك في منطقة قطنا منها اثنين في رأس النبع الكشكين بكمية ١٨٠٠ ربطة وكشك ساحة الزيت ٥٠٠ربطة وكشك مساكن التوافيق بكمية ٦٠٠ ربطة وبسعر ٢٥٠ ل.س.

🔷أخمدت فرق الإطفاء في محافظة حمص حريقاً اندلع اليوم في الأراضي الزراعية بين قريتي بتيسة الجرد والسنديانة بريف حمص الشمالي الغربي، وتقدر مساحة الحريق بنحو 550 دونماً منها نحو 50 دونماً مزروعة بأشجار الزيتون واللوز بحدود 550 شجرة زيتون ولوز والباقي 500 دونم مساحات أعشاب يابسة.

🔷شرطة ناحية كنسبا تلقي القبض على متسبب الحريق في اراضي رويسة حبيب بريف اللاذقية الشمالي (م. م.. ش) الذي اشعل النار في أرضه للتخلص من الاعشاب.

🔷محافظة دمشق: يستقبل مركز خدمة المواطن الرئيسي المواطنين أيام السبت من الساعة 9 صباحا”حتى 12 ظهرا”، في المركز الرئيسي الكائن بساحة يوسف العظمة(ساحة المحافظة)- مبنى المحافظة الجديد.

🔷وزارة الصحة: تسجيل ٢٩٣ إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع العدد الإجمالي إلى ٣٦٤٥٣ و شفاء ٦٦ من الحالات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ٢٤٣٦٥و وفاة ٨ من الإصابات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ٢٣٢٢.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *