خبر عاجل
مدرب منتخب روسيا يؤكد إقامة مباراة ودية مع منتخبنا الوطني نشاطات مستمرة لتمكين المرأة في حمص… سيدات أعمال ومشاريع صغيرة لـ«غلوبال»: تشاركية مع سيدات المحافظات في المعارض والتسويق وتبادل الخبرات عام حافل بالإجرام الإسرائيلي والنفاق الأمريكي أحياء في صحنايا تعاني شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: عدم وجود آبار وحصر الضخ من دمشق يحدث بعض الاختناقات استمرار الأجواء الخريفية… الحالة الجوية المتوقعة شهداء وجرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق اندلاع حريق في حي عين اللوزة… قائد فوج إطفاء حماة لـ«غلوبال»: تسبب بإصابة شخصين واحتراق سيارة ومحل لا حصيلة نهائية لعدد الإصابات بالعدوان الإسرائيلي على بناء سكني بالمزة… معاون مدير عام مشفى المواساة لـ«غلوبال»: تقديم كافة الإسعافات اللازمة للمصابين تولاي هارون في ذكرى وفاة شقيقتها دينا تستذكر اللحظات التي تفتقدها معها المصارف لم تمنح أي قروض طاقة منذ شهرين… مدير فرع صندوق دعم الطاقات المتجددة بالسويداء لـ«غلوبال»: هناك معوقات تقف عائقاً بوجه المقترضين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷نفذ إرهابيو “جبهة النصرة” خمس هجمات في مناطق خفض التصعيد بمحافظتي إدلب وحلب.

🔷 أقدمت مجموعة مسلحة اليوم على خطف المزارع مهند عبد السلام الشاعر، من قرية عرى بريف السويداء.

🔷جامعة طرطوس تؤجل امتحانات الدورة التكميلية لطلاب التعليم المفتوح إلى الأحد 24/10/2021.

🔷بدء عملية تسوية أوضاع عدد من المسلحين والمطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية وتسليم السلاح للجيش العربي السوري في قرية نصيب بريف درعا الشرقي وفق الاتفاق الذي طرحته الدولة.

🔷اتفاق مبدئي على تنفيذ تسوية جديدة في بلدات عدة بريف درعا الشرقي، تشملُ مناطق صيدا وكحيل والنعيمة، على أن تبدأ مباشرة بعد الانتهاء من اتفاق نصيب وأم المياذن والطيبة.

🔷إصابات في صفوف المدنيين جراء سقوط قذائف صاروخية على قرية البركة بمنطقة سهل الغاب في ريف حماة الغربي.

🔷 إصابة طفل بجروح متفاوتة الخطورة جراء انفجار جسم مجهول ببلدة العلية بريف مدينة سلمية الشمالي الشرقي.

🔷حمص: العثور على جثمان المواطن “منصف حسن الحسن”، مقتولاً في منطقة الرقامة بريف حمص الشرقي، وكان المتوفي قد تغيب عن منزله منذ ثلاثة أيام ومعه سيارته العامة نوع “سابا” التي عثر عليها في حي الورود أول أمس.

🔷 سجل الغرام الواحد من الذهب عيار 21 مبيع 166000 وشراء 165500 ليرة سورية، كما سجل الغرام الواحد من عيار 18 مبيع 142286 وشراء 141786 ليرة سورية.

🔷ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أحد الأشخاص في منطقة جبلة يقوم بالاتجار بمادة البنزين بطريقة غير مشروعة وبيعها بأسعار مرتفعة، حيث تم ضبط 4 براميل من البنزين تحوي كمية 440 لتراً.

🔷بهدف تخفيف العبء عن المواطنين، وتقديم أكبر عدد ممكن من الخدمات بمكان واحد دون الحاجة إلى زيارة أكثر من مركز للحصول عليها، أدرجت مؤخراً محافظة دمشق خدمتين جديدتين هما السجل العدلي والسجل العام للعاملين في الدولة غير موظف في مركز خدمة المواطن بالسجل المؤقت في السبع بحرات، وخدمة تصديق الوثائق من وزارة الخارجية والمغتربين في مركز خدمة المواطن بالمهاجرين خلال الأيام الماضية.

🔷 تطلق وزارة الصحة غداً حملة التلقيح الوطنية ضد شلل الأطفال في المراكز الصحية وعبر الفرق الجوالة وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية في ظل جائحة فيروس كورونا كوفيد-19، والتي تستمر لغاية 14 تشرين الأول.

🔷المؤسسة السورية للتجارة: أسعار (متر) السجاد المتوافر في صالات البيع حسب النوع: فريزيه 45.000 ل.س، هتست65.000 ل.س، شانيل 75.000 ل.س، صوف50.000 ل.س، النزهة 11.025 ل.س، صوف (قطاع عام) 55.000 ل.س.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *