خبر عاجل
بعيداً عن نشرات التموين الفروج يعاود الانخفاض… رئيس لجنة مربي الدواجن لـ«غلوبال»: المربي يخسر 4 آلاف ليرة في كل كيلو 2119 حريقاً أخمده فوج إطفاء اللاذقية منذ بداية العام… قائد الفوج لـ«غلوبال»: آلياتنا بوضع فني جيد وكفاءة كوادرنا عالية تكثيف صيانات الحدائق بالتزامن مع قلة مرتاديها… مدير الحدائق بدمشق لـ«غلوبال»: التركيز على زراعة النباتات الخريفية وصيانة المشاتل في حديقة تشرين تحضيراً للربيع المخرج تامر اسحاق ينفي خبر وفاة سلوم حداد مدرب منتخب روسيا يؤكد إقامة مباراة ودية مع منتخبنا الوطني نشاطات مستمرة لتمكين المرأة في حمص… سيدات أعمال ومشاريع صغيرة لـ«غلوبال»: تشاركية مع سيدات المحافظات في المعارض والتسويق وتبادل الخبرات عام حافل بالإجرام الإسرائيلي والنفاق الأمريكي أحياء في صحنايا تعاني شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: عدم وجود آبار وحصر الضخ من دمشق يحدث بعض الاختناقات استمرار الأجواء الخريفية… الحالة الجوية المتوقعة شهداء وجرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷بيّن عضو المكتب التنفيذي لقطاع الزراعة أحمد عيد مصادقة المكتب التنفيذي لمحافظة القنيطرة على تسعيرة عصر الزيتون و التي حددت بـ/125/ ليرة سورية للكيلو الواحد مع البيرين (التفل) لصاحب المعصرة أو /150/ ليرة سورية للكيلو الواحد و يعود البيرين (التفل) لصاحب الزيت.

🔷 خصصت وزارة الإدارة المحلية والبيئة مبلغ 334 مليون ليرة سورية لتأمين معدات ومستلزمات الإطفاء لأفواج ووحدات ومراكز الإطفاء في المحافظات تضاف إلى المساهمات المالية المقدمة سابقا لهذا القطاع والبالغة 335 مليون ليرة.

🔷حماة: انقطاع الكهرباء عن حوالي ٢٠٠ مشتركا في قرية ربعو بريف مصياف بعد سرقة لصوص مجهولين أسلاك الشبكة الكهربائية.

🔷تتحضر محافظة دمشق خلال الأيام القليلة القادمة لتوقيع عقد تزفيت كافة الطرق الرئيسية والفرعية في منطقة المزة “86” ضمن خطة عام 2020، و قيمة العقد الذي سيتم العمل عليه يقارب الـ/300/ مليون ليرة.

🔷دمشق وريفها: إحالة مراقب على خط “مزة جبل” إلى القضاء ومعاقبة 2500 “سرفيس” لبيع مخصصات المازوت.

🔷أخمد عناصر الدفاع المدني بحمص اليوم حريقا اندلع بمساحات من أشجار الزيتون والأعشاب اليابسة بالأراضي القرية المتعارض في ريف المحافظة الغربي، و تقدر المساحة المتضررة من الحريق بـ 6 دونمات مزروعة بنحو 40 شجرة زيتون.

🔷أنقذت وحدة إطفاء جبلة باللاذقية رجلاً سقط بنبع الفوار في حي النقعة القديمة بالمدينة، وهو يصطاد السمك.

🔷بين مدير مؤسسة مياه السويداء وائل شقير قيام ورشات الصيانة في المؤسسة بتشغيل خمس آبار معطلة في ريف المحافظة بعد صيانة مضخاتها الغاطسة حيث توزعت الآبار التي تم وضعها في الخدمة في كل من قرى وبلدات شقا والمزرعة وريمة حازم وخلخلة والدياثة.

🔷 حلب: اصطدام ميكروباص مع سيارة خاصة نوع كيا سيراتو عند إشارات المهندسين في المحلّق أدت إلى وفاة سائق الميكروباص المدعو (أحمد . د) وإصابة الركاب الذين كانوا بضمنه إصابات طفيفة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *