خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً مؤلفاً من 80 آلية من صهاريج نفط معبأة بالنفط وناقلات وشاحنات محملة ومغطاة وبرادات برفقة عدد من المدرعات التابعة للاحتلال إلى العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي.

🔷استشهد مواطن جراء انفجار قنبلة من مخلفات الإرهابيين في قرية معان بريف حماة الشمالي.

🔷كشف مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس محمود رمضان أن الواقع الكهربائي عاد إلى ما كان عليه بتاريخ 1/8/2021، وبين رمضان أنه تم إصلاح الأعطال التي كانت في محطة دير علي وفي المنطقة الوسطى، ما أدى إلى عودة الكهرباء إلى ما كانت عليه، مشيراً إلى أن كميات الغاز المتاحة أحياناً تزيد 500 ألف أو تنقص 500 ألف ولكن التوليد مرتبط بكميات الوقود المتاحة وبشكل رئيسي الغاز الطبيعي.

🔷 سجل غرام الذهب عيار الـ 21 سعر مبيع 158 ألف ليرة سورية وسعر الشراء 157500 ليرة بينما بلغ سعر الغرام عيار الـ 18 135429 ليرة وسعر الشراء 134929 ليرة.

🔷أقدمت قوات الاحتلال التركي مع مجموعة من مرتزقتها الإرهابيين على مداهمة منازل المواطنين في قرية شوربة بناحية معبطلي التابعة لمنطقة عفرين بريف حلب واختطفت مدنيين اثنين هما أب وابنه من أهالي القرية واقتادوهما إلى جهة مجهولة.

🔷دخل الشاب السوري أنس شجاع موسوعة غينيس للأرقام القياسية بتقديم عرض مسرحي منودرامي فردي لمدة ثلاث ساعات وسبع دقائق متواصلة باللغة العربية والإسبانية والانجليزية.

🔷أعادت المؤسسة العامة لمياه الشرب بالسويداء بئري رضيمة اللوا 2 والرشيدة 2 للخدمة وذلك بعد الانتهاء من صيانتهما وإصلاحهما من قبل الورشات الفنية.

🔷غرق شاب يدعى عمار عبد الفتاح اليوسف عمره 17 عاماً في سد الحولة بريف حمص الشمالي الغربي.

🔷أعلن المصرف العقاري في جبلة أنه سيغلق أبوابه أمام المواطنين والمراجعين، في الساعة الواحدة ظهراَ من كل يوم بسبب الساعات الطويلة للتقنين الكهربائي، وشح مخصصاته من المازوت.

🔷أجّل مجلس جامعة حلب اليوم موعد امتحان مادة، العلاقات الدولية والدبلوماسية، للسنة الأولى في كلية الحقوق، بعد أن تم توزيع الأسئلة على الطلاب داخل القاعات وتبيّن أن الأوراق تضم الأسئلة مع إجاباتها ما أدى إلى تأجيل موعد الامتحان، وقال عميد الكلية الدكتور احمد عبد الدايم، أن ما حدث يعود سببه لخطأ تقني، ونفى وجود أي تسريبات للأسئلة.

🔷ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق ورشة لصناعة المخللات في منطقة السبينة تحتوي 80 برميلا بداخلها مادة مخلل فاسدة، و كل برميل كان يحتوي على 150 كيلوغراما، كما ضبط عناصر المديرية محلا لبيع الفروج في منطقة داريا بداخله 25 كغ فروج نيء منقوع بالماء ولحم نتر الفروج بكمية 23 كغ فاسدة غير صالحة للاستهلاك.

🔷أحدثت محافظة حمص أكثر من 30 نقطة مراقبة موزعة على مختلف مناطق المحافظة ضمن خطة للتخفيف من الحرائق والتقليل من أضرارها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *