خبر عاجل
الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة هل وصلت الحرب نهاياتها؟ استعداداً لفصل الشتاء… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: 5 مليارات ليرة لتنفيذ مشاريع للصرف الصحي بمختلف الوحدات الإدارية مشروعات لتحسين البنية التحتية الكهربائية… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: إعفاء 5 آبار من التقنين في الحاضر وتبديل الشبكات المهترئة في الشريعة انخفاض ملحوظ في أسعار الخضر… عضو لجنة المصدرين لـ«غلوبال»: بعض الأنواع انخفضت 100% مع استقرار الطقس وضخ الكميات المخزنة موزعو مازوت التدفئة يتقاضون زيادة على التسعيرة الرسمية… مصدر في مديرية التجارة الداخلية بالسويداء لـ«غلوبال»: التوزيع مازال بحدوده الدنيا تركيب مركزي تحويل كهرباء في تجمع الذيابية… عضو المكتب التنفيذي بالقنيطرة لـ«غلوبال»: يساهم بزيادة التغذية واستقرار الشبكة أملي لوالدتها صفاء سلطان: “لكي أنتمي، بكِ أكتفي ودونك أنتهي” أكثر من 207 آلاف وافد من لبنان… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: تأمين كافة المتطلبات وتواجد فرق للدعم النفسي على المعبر عدسة غلوبال ترصد فوز الوحدة بلقب درع الاتحاد
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷أقلعت من مطار دمشق الدولي مساء اليوم أول رحلة جوية إلى مطار أبو ظبي الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة على متن شركة أجنحة الشام للطيران وذلك ضمن خطة توسيع رحلاتها خارجيا إلى البلدان المجاورة.

🔷دعت الصين الولايات المتحدة إلى تقديم تعويض لأسر الضحايا الذين استشهدوا في اعتداءات القوات الأمريكية على الأراضي السورية بذريعة محاربة الإرهاب منددة بتدخل واشنطن في شؤون الدول الأخرى ومن بينها سورية.

🔷استمرار عملية التسوية في مركز مدينة الميادين بريف دير الزور الجنوبي الشرقي في إطار التسوية الشاملة الخاصة بأبناء المحافظة.

🔷دمشق: وفاة فتاة واصابة ثلاثة اشخاص نتيجة تدهور سيارة نوع ” بورش ” في بداية اوتستراد المزة مقابل وزارة التعليم العالي.

🔷جددت روسيا والصين والهند اليوم التأكيد على ضرورة الحفاظ على وحدة أراضي سورية واحترام سيادتها ودعم الحل السياسي للأزمة فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة إعمارها، وأعرب وزراء خارجية البلدان الثلاثة في بيان مشترك عقب لقاء بينهم عبر الفيديو عن قناعتهم بعدم وجود حل عسكري للأزمة في سورية، مؤكدين مواصلة دعمهم للعملية السياسية السلمية برعاية الأمم المتحدة.

🔷تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من العثور على سيارة مسروقة بحوزة المدعو ( وسيم. ح ) وقام بإلقاء القبض عليه، كما تم إعادة سيارة شاحنة مسروقة إلى صاحبها.

🔷تمكن فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق من إلقاء القبض على مطلوب خطير يدعى (عمار. ص) الذي كان متوارياً عن الأنظار لفترة طويلة وارتكب جرائم عديدة منها { تجارة وترويج المواد المخدرة ضمن محافظة دمشق وريفها، والسلب بالعنف والسرقة الموصوفة وممانعة الدوريات، وإطلاق النار على عناصر الشرطة، ونشر الذعر وترويع أهالي منطقة كشكول والكباس، والدعارة السرية}، وأثناء إلقاء القبض عليه من فرع مكافحة المخدرات
في ريف دمشق حاول المذكور فتح قنبلة ولكن سرعة تحرك الضباط والعناصر حالت دون تمكنه من ذلك وتمت السيطرة عليه وتوقيفه، وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالجرائم المذكورة.

🔷افتتحت هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة مهرجان سوق العيلة في فندق حمص الكبير، بمشاركة 50 عارضا من مختلف المحافظات السورية، حيث تنوعت المعروضات بين مواد غذائية وألبسة لكل المراحل العمرية ومنتجات طبيعية من عسل ومربيات وغيرها.

🔷 نفت محافظة دمشق كل ما ينشر عن قيام الدولة السورية بشراء المنازل الصالحة للسكن من اصحابها الذين لم يتقدموا بطلبات العودة، مؤكدة أن حق الملكية يصونه الدستور، ومن يطلق هذه الشائعات غايته إدخال اليأس الى قلوب الناس ليبيعوا أملاكهم بأسعار بخسة لمافيات العقارات، محذرة من الانسياق وراء دعاوى وسائل التواصل الاجتماعي، وأن المعلومات الصحيحة تصدر فقط عن الجهات الرسمية والمسؤولة في المحافظة وعبر وسائل الاعلام الوطنية.

🔷اتفقت سورية وسلوفينيا اليوم خلال زيارة وفد اقتصادي سلوفيني رفيع المستوى للجناح السوري في معرض إكسبو 2020 دبي على السعي لعقد ورشات عمل لتعزيز التعاون وتطوير العلاقات بينهما.

🔷بيّن مدير فرع السورية للتجارة بالقنيطرة فراس مهاوش أنه تم افتتاح معرض السجاد الصوفي و لوازم الشتاء في صالة البعث بمدينة البعث، و يتضمن تشكيلة واسعة و متنوعة من مختلف القياسات و الأحجام و الألوان من أصناف السجاد الصوفي و بأسعار تنافسية و مخفضة بالنسبة لأسعار السوق، إضافة إلى مستلزمات فصل الشتاء من المدافئ التي تعمل على الكهرباء و كذلك مختلف أنواع الأغطية الصوفية و الحرامات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *