خبر عاجل
هل وصلت الحرب نهاياتها؟ استعداداً لفصل الشتاء… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: 5 مليارات ليرة لتنفيذ مشاريع للصرف الصحي بمختلف الوحدات الإدارية مشروعات لتحسين البنية التحتية الكهربائية… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: إعفاء 5 آبار من التقنين في الحاضر وتبديل الشبكات المهترئة في الشريعة انخفاض ملحوظ في أسعار الخضر… عضو لجنة المصدرين لـ«غلوبال»: بعض الأنواع انخفضت 100% مع استقرار الطقس وضخ الكميات المخزنة موزعو مازوت التدفئة يتقاضون زيادة على التسعيرة الرسمية… مصدر في مديرية التجارة الداخلية بالسويداء لـ«غلوبال»: التوزيع مازال بحدوده الدنيا تركيب مركزي تحويل كهرباء في تجمع الذيابية… عضو المكتب التنفيذي بالقنيطرة لـ«غلوبال»: يساهم بزيادة التغذية واستقرار الشبكة أملي لوالدتها صفاء سلطان: “لكي أنتمي، بكِ أكتفي ودونك أنتهي” أكثر من 207 آلاف وافد من لبنان… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: تأمين كافة المتطلبات وتواجد فرق للدعم النفسي على المعبر عدسة غلوبال ترصد فوز الوحدة بلقب درع الاتحاد درجات الحرارة إلى انخفاض… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷ريف دمشق: وفاة الشيخ رضوان الطحان، شيخ قبيلة النعيم، إثر حادث سير صباح اليوم على اوتستراد السلام بين ريفي دمشق والقنيطرة.

🔷 استشـ.هاد طفلين وإصابة اثنين آخرين بجـ.روح خطيـ.رة إثر انفجـ.ار لغـ.م من مخلفات “د.ا.عـ.ش” في حي الصناعة بمدينة دير الزور.

🔷تخريج دفعة جديدة من أبناء الحسكة المنتسبين لصفوف قوى الأمن الداخلي والشرطة.

🔷 وزارة التجارة: يُمنع منعاً باتاً بيع مادة الخبز داخل_المخبز لأي شخص كان(مهما كانت صفته)تحت طائلة العقوبات الصارمة.

🔷أكد وزير الإسكان والأشغال العامة المهندس سهيل عبد اللطيف، أن محافظة حمص من ضمن خطة السكن هي الأكثر تخصيصاً، وتقريباً البرامج الحكومية فيها انتهت، سواء أكان السكن الشبابي أم العمالي أم الادخار لافتاً إلى أنه قبل نهاية العام سيتم تخصيص عدد من الشقق للمكتتبين وتم السماح بنقل التخصيص من بعض المناطق مثل الوعر وتلكلخ إلى غرب طريق حمص”، مؤكداً أن الأسماء ستصدر قبل نهاية العام، مبيناً أنه تجاوز التخصيص لهذا العام 6 آلاف شقة في كل المحافظات بأنواع السكن المختلفة ومن المتوقع أن يتجاوز العام القادم 7 آلاف شقة مخصصة.

🔷تواصلت اليوم في مركز التسوية بمدينة البوكمال بريف دير الزور الجنوبي الشرقي عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء المحافظة حيث تجاوز عدد من سويت أوضاعهم الثلاثة آلاف شخص.

🔷أقدم رجل من ريف إدلب الشمالي الشرقي على قتل زوجته المطلقة، بالرصاص في بلدة تفتناز شرقي إدلب، وحسب ماتم تداوله، فإنّ المدعو سامر بكداش، من بلدة تفتناز أقدم على قتل طليقته، حيث أفرغ في جسدها مخزناً كاملاً من الرصاص يضم 30 طلقة، بواسطة بندقية حربية.

🔷رفعت المؤسسة العامة للأعلاف المقنن العلفي لمربي الدواجن ممن يملكون في منشآتهم 5000 طير وما دون، إلى 1600 غ للطير الواحد لكل أنواع التربية في الدورة العلفية الحالية.

🔷أصيب ثلاثة أطفال بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات التنظيمات الإرهابية في بلدة كفر شمس بريف درعا الشمالي.

🔷أحبطت الأجهزة الأمنية السورية العاملة في المنطقة الجنوبية، محاولة تهريب شحنة كبيرة من المواد المخدرة باتجاه الأراضي الأردنية، و الكميات التي تم ضبطها تضم عشرات الكيلو غرامات من مادة الحشيش المخدر ومئات آلاف الحبوب المخدرة من مادة الكتباغون، كانت في طريقها إلى الحدود السورية الأردنية.

🔷افتتحت مديرية بريد ديرالزور ستة كوات جديدة قرب مبنى المديرية ليتم من خلالها تسليم الرواتب للمتقاعدين، الأمر الذي يتيح لهم الحصول على رواتبهم بأريحية ويفسح المجال لمراجعة الحاسب في حال وجود أي استفسارات حول الراتب من تعديل أو تصحيح.

🔷أصدر وزير المالية – رئيس مجلس إدارة هيئة الاشراف على التمويل العقاري- كنان ياغي قرارا تضمن أسماء ممن يحق لهم التقدم لامتحانات نيل شهادة “خبير عقاري” والذين يصل عددهم 155 متقدما،وبينت مدير عام هيئة الإشراف على التمويل العقاري انتصار ياسين أن المتقدمين يحملون اختصاصات في الهندسة المدنية وهندسة العمارة والحقوق والاقتصاد، وقد خضعوا لفترة تدريب عملية لمدة عامين لدى خبراء تقييم عقاري يعملون في السوق.

🔷ألقت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على المدعو (ادهم . ش)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب عشرات حوادث السرقة للكابلات الهاتفية في أرياف منطقة (جبلة – الحفة – المزيرعة) وقيامه بحرق الأسلاك وبيعها لأشخاص متوارين.

🔷توقيف شخصين يقومان بسرقة محتويات السيارات في حلب،وبالتحقيق مع أحدهم اعترف بإقدامه على سرقة (8.500.000) ثمانية ملايين وخمسمائة ألف ليرة سورية ومسدس حربي من ضمن سيارة كانت مركونة في (حي الحمدانية) بالاشتراك مع أحد أقاربه والذي ألقي القبض عليه أيضاً، واعترف بإقدامه بالاشتراك مع المقبوض عليه على سرقة مبالغ مالية ومحتويات عدّة سيارات ضمن أحياء مدينة حلب.

🔷أكد بسام هزاع مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدير الزور استعداد المديرية لاعتماد آلية جديدة لتوزيع الخبز عبر البطاقة الالكترونية بالمحافظة مطلع العام القادم 2022.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *