خبر عاجل
وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية محمد عقيل في مؤتمر صحفي: “غايتنا إسعاد الجماهير السورية” نادي الرفاع البحريني يتعاقد مع السوري محمد الحلاق معتصم النهار يوثق رحلته إلى إيطاليا درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة أهالي المعضمية يطالبون بحل أزمة النقل… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اتفاق لتسيير باصات النقل الداخلي أوقات الذروة توزيع مليون كتاب تعليم أساسي… مصدر بمطبوعات دمشق لـ«غلوبال»: 82 % نسبة توزيع كتب الابتدائي استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷بتكليف من الرئيس بشار الأسد، قدم محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى اليوم واجب العزاء بشهيد الواجب الممرض محمد حامد ميهوب العامل لدى منظومة الإسعاف والطوارئ في مديرية صحة طرطوس وذلك في قرية الوردية -حارة بيت ميهوب- في ريف الشيخ بدر، وكان ميهوب توفي إثر تعرضه لحادث سير أليم أثناء قيامه مع زملاء آخرين له بإسعاف مصابين جراء حادث سير أمس.

🔷الجهات المعنية تمدد عملية التسوية في مدينة الكسوة بريف دمشق الجنوبي ليوم غد السبت لإتاحة الفرصة أمام الراغبين من أهالي المنطقة بالانضمام إليها ولم تمكنهم الظروف من ذلك.

🔷وزارة الداخلية: ألقت شرطة ناحية صحنايا في ريف دمشق، القبض على مطلوب خطير من وجه العدالة يدعى (حمد . أ) محكوم من قبل القضاء بعقوبة ( الإعدام ) لارتكابه جرائم قتل قصداً تمهيداً لجناية السلب والخطف بقصد الفدية والاغتصاب، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه عدة إذاعات بحث لعدة جهات مختصة بجرائم مختلفة.

🔷اللاذقية: إصابة عامل نظافة إثر صدمه من قبل سيارة أثناء عمله في شارع “سادكوب”، حيث لاذ سائقها بالفرار، ووضع العامل مستقر صحياً.

🔷اللاذقية: بهدف تحسين جودة الرغيف ورفع سوية الطاقة الإنتاجية للمخابز تم البدء بتشغيل خط الإنتاج الجديد الثاني في مخبز دمسرخو ليصبح مجموع خطوط الإنتاج الجديدة خمسة خطوط.

🔷وضعت الشركة السورية للاتصالات- فرع ريف دمشق وضع /600/ خط هاتفي بالخدمة في منطقة فضلون التابعة لبلدة السبينة، بالإضافة إلى تخصيص منطقة فضلون بعدد من البوابات وتخصيصها /50/ بوابة مخصصة للمنطقة الصناعية.

🔷واصلت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي ممارساتها القمعية بحق السكان من أهالي المناطق التي تحتلها حيث شنت هذه الميليشيات منذ الليلة الماضية إلى فجر اليوم عدة مداهمات في مدينة الرقة وعين عيسى بريفها الشمالي واختطفت 13 مدنياً.

🔷 أعلن البنتاغون أن جنديا أمريكيا لقي مصرعه جراء “حادث وقع مؤخرا” في محافظة الحسكة شمال شرقي سورية،وذكرت وزارة الدفاع الأمريكية في بيان أصدرته اليوم الجمعة أن الجندي المدعو أليكس جي رام (20 عاما) توفي جراء حادث غير قتالي وقع في مدينة تل بيدر في أول فبراير، موضحة أنه كان من القوات المشاركة في عملية “العزم الصلب” التي يجريها التحالف الدولي بقيادة واشنطن ضد تنظيم “داعش”.

🔷بمتابعة واشراف مدير الشؤون الاجتماعية والعمل افتتحت جمعية اسرة الإخاء مركزا جديدا لها في قرية عين شقاق في ريف جبلة لتسهيل حصول الاسر المستفيدة من الًجمعية على المساعدات التي تقدمها بالتنسيق مع برنامج الغذاء العالمي، وكانت الًجمعية تعتمد على مركزين لها في كل من القطيلبية والدالية لتخديم الاسر المستفيدة في مناطق ريف جبلة اضافة الى مركزها في قرية البصة.

🔷حقق المنتخب الوطني للتايكواندو سبع ميداليات متنوعة في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الإمارات بمشاركة 17 دولة عربية يمثلهم 950 لاعباً ولاعبة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *