خبر عاجل
معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷بمشاركة الجمهورية العربية السورية وبرعاية الأمين العام لمنظمة الانتربول، ومدير منظمة الانتربول الإماراتي السيد (أحمد الريسي)، والأمين العام للمنظمة السيد (يورغن تشوك)، أقيم البرنامج الثاني لقادة الشرطة العالميين الشباب للانتربول في دبي، وحضره المستشار السيد (لويس كاريلهو ) وجرى النقاش بين القادة الشباب وضباط الشرطة حول موضوع (( التعاون الدولي والقيادة في مجال الشرطة )).

🔷تعطّل الجامعة السورية الخاصة يومي الأحد والاثنين بمناسبة عيد الأم.

🔷أعلن الطالب الجامعي كرم سليمان، حلّ مشكلة فصله من جامعة دمشق، والتي سبق الحديث عنها في شبكة غلوبال الإعلامية، التفاصيل على الرابط: https://tinyurl.com/y9alctsy.

🔷مركز القياس والتقويم في التعليم العالي يصدر نتائج امتحان الطب البشري الموحد (دورة اذار)، التفاصيل على الرابط التالي: https://newcme-edu.com/ReadNews.aspx?NewsID=1695.

🔷أكد رئيس قسم الأشعة في مشفى المواساة عامر ناجي جميل، أنه يومياً يجري المشفى 1000 صورة بين بانوراما وطبقي محوري ومرنان، وأكد جميل أن المشفى يتقاضى رسوماً زهيدة جداً مقارنة مع القطاع الخاص، مبيناً أن صورة المرنان التي يجريها المشفى تكلفتها 9000 ليرة فقط مقارنة مع قرابة 150 ألف ليرة في الخارج.

🔷فرع ريف دمشق لنقابة الصيادلة يرفع سقف القرض الدوائي المقدم للصيادلة إلى حد 5 مليون ليرة سورية.

🔷نظرا لحلول موسم منع الصيد باستخدام شباك الشنشيلا(الإحاطة)، تهيب وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي_ الهيئة العامة للثروة السمكية والأحياء المائية، الصيادين الامتناع عن الصيد في المياه الاقليمية بواسطة شباك الشنشيلا خلال الفترة( ١٦/٣ ولغاية ١٥/٤ ) والفترة ( ١٦ / ٧ ولغاية ١٥/٨ ) من كل عام وذلك حفاظا على المخزون السمكي والأحياء المائية.

🔷سجل سعر الغرام الواحد من عيار الـ 21 مبيع 208000 وشراء 207500 ليرة سورية، كما سجّل سعر الغرام الواحد من عيار الـ 18 مبيع 178286 وشراء 177786 ليرة سورية.

🔷تعلن وزارة الداخلية عن رغبتها في تطويع عدد من الشبان والشابات من مواطني الجمهورية العربية السورية بجهاز قوى الأمن الداخلي بصفة (شرطيين أفراد) لدراسة التمريض لصالح إدارة الخدمات الطبية وفروعها بالمحافظات ومشافي الشرطة، مزيد من التفاصيل على الرابط التالي: https://www.facebook.com/264301457287719/posts/1587592531625265/.

🔷تداولت صفحات التواصل الاجتماعي خبراً عن تعرض طفل للضرب من قبل أستاذ ومعلمة في مدرسة بحمص، و افادت مديرة مدرسة ياسين فرجاني ماجدة عبد اللطيف، بأن الحالة المذكورة وقعت يوم أمس حيث قام المشرف الصحي أثناء مساعدته للمناوبين بتأنيب الطالب وشده من أذنه بسبب قيامه بالشغب المتكرر، مؤكدةً أنه لم يقم بضربه بالمفاتيح، نافيةً قيام معلمة الموسيقا بضرب الطالب على وجهه حتى يغمى عليه إلى أن يوم أمس كان أول دوام للمشرف في المدرسة ولم يتعرف بعد على طبيعة بعض الطلاب.

🔷وقع الاتحاد الوطني لطلبة سورية ومصرف الوطنية للتمويل الأصغر اليوم مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تقديم سلسلة متكاملة من الإجراءات المهنية الخاصة بمساعدة ودعم الشباب وبناء ثقافة إنشاء المشاريع الصغيرة المولدة للدخل.

🔷  ذكر فوج الإطفاء في اللاذقية، أنه تم إخماد أربعة حرائق اليوم في مدينة اللاذقية،أحد الحرائق نجم عن اشتعال النيران بإسطوانة غاز في محل “فول وفتة” بحي سقوبين، حيث تعرض صاحب المحل لحروق بيديه خلال إخماد النيران، كما اندلع حريقين منزليين في حي الدعتور والشاطئ الأزرق، ما أدى لأضرار مادية دون تسجيل أية إصابات بشرية بين السكان، و الحريق الرابع نتج عن اشتعال النيران ضمن محولة وعدد من الكابلات ضمن خزان كهربائي في حي علي جمال.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *