خبر عاجل
164 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتأمين احتياجات أهلنا القادمين من لبنان عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين توزيع مازوت التدفئة ستكون بدايته من المناطق الأكثر برودة… مدير التجارة الداخلية في السويداء لـ«غلوبال»:7 ملايين ليتر احتياج المحافظة بالدور الأول جريمة قتل جديدة في حلب… مواطنونلـ«غلوبال»: يجب استنفار كل الطاقات والقدرات المتاحة لتوقيف كل متورط ومحاسبة الفاعلين الدكتور فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية حريق بمنزل في منطقة السيدة زينب بريف دمشق… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اصابة أحد المواطنين بحروق وأضرار مادية 91 ألف طن تقديرات إنتاج الزيتون… رئيسة مكتب الأشجار المثمرة بحماة لـ«غلوبال»: افتتاح المعاصر في الـ10 من الشهر الجاري وتسعيرة العصر 600 ليرة حريق في منزل بحي السويقة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: وفاة شخصين وأضرار كبيرة بالمكان
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷 نفى مدير حماية المستهلك في وزارة التجارة الداخلية حسام النصر الله، أن يكون أدلى بتصريح عن والدته وجولتها على الأسواق، وبين أن الأمر كان عبارة عن خطأ مطبعي، في تقرير لجريدة الوطن وأنه تم تصحيح الخطأ لاحقاً.

🔷 الجهات المختصة في حمص تضبط كمية من الأسلحة مخبأة تحت الأرض في أحد المنازل التي كانت تستخدمه المجموعات المسلحة مقراً لها.

🔷 انفجرت عبوة ناسفة زرعها إرهابيون على جانب الطريق الواصل بين صوامع الحبوب غرز وبلدة أم المياذن بريف درعا الجنوبي الشرقي دون وقوع أي خسائر.

🔷وقفة تضامنية في طرطوس دعماً لروسيا الاتحادية في مواجهة السياسات الأمريكية والغربية الرامية إلى تقويض أمنها واستقرارها.

🔷بدء عملية التسوية في مركز بلدة عسال الورد وما حولها بريف دمشق الذي افتتحته الجهات المختصة صباح اليوم لتسوية أوضاع المطلوبين في المنطقة وفق الاتفاق الذي طرحته الدولة

🔷 بلغ سعر الغرام الواحد من الذهب عيار الـ 21 مبيع 205000 وشراء 204500 ليرة سورية، كما سجّل سعر الغرام الواحد عيار الـ 18 مبيع 175714 وشراء 175214 ليرة سورية.

🔷السورية للاتصالات تعلن البدء بتحصيل الفواتير الهاتفية عن شهري 1 و 2 لعام 2022 عبر جميع مراكزها الهاتفية في جميع المحافظات، وذلك اعتباراً من اليوم الاثنين تاريخ 28/3/2022، وتوجهت الشركة برجائها من المشتركين للمبادرة بتسديد فواتيرهم الهاتفية قبل موعد القطع المالي لجميع الخدمات العائدة لنفس المشترك، مشيرة أن القطع المالي يبدأ يوم الأربعاء بتاريخ 27/4/2022 في حال عدم تسديد كافة الفواتير المستحقة.

🔷 تدهورت سيارة نوع لاند كروز واصطدمت بسيارتين الأولى نوع هوندا سيفيك والثانية نوع كيا ريو على أوتستراد المزة مقابل حديقة الطلائع جانب القصر العدلي، ما أدى الى إصابة شخصين وأضرار مادية بالسيارات.

🔷وقع انفجار عند إحدى بوابات مخيم الهول للاجئين الذي تسيطر عليه ميليشيا قسد بريف الحسكة الشرقي تبعه اشتباكات عنيفة بين الميليشيا المرتبطة بالاحتلال الأمريكي من جهة وارهابيين من تنظيم “داعش” في القسم الخامس ضمن المخيم، ولفتت المصادر إلى أن ميليشيا قسد دعت إرهابيي “داعش” عبر مكبرات الصوت لتسليم انفسهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *