خبر عاجل
استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلم المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷لليوم الرابع على التوالي لاتزال المخابز العامة في مدينة الحسكة متوقفة عن العمل جراء إمعان ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي في ممارساتها الترهيبية بحق المواطنين.

🔷استشهاد شابتين تبلغان من العمر 23 – 21 سنة بانفجار لغم من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي في بلدة المريعية بريف ديرالزور الشرقي.

🔷 أهالي قرية حامو بريف القامشلي يطردون رتلاً للاحتلال الأمريكي من أربع عربات من محيط قريتهم.

🔷ريف دمشق: انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مبنى المالية في مدينة قطنا، ما تسبب باحتراق السيارة وأضرار بسيطة بالمكان.

🔷 رئيس مركز المصالحة السوري الروسي في دير الزور عبدالله شلاش: اعتباراً من السبت القادم تعود لجان التسوية الشاملة والخاصة بأبناء المحافظة مجدداً باتجاه صالة العامل ضمن مدينة دير الزور بعد أن تنهي عملها في مركز الميادين.

🔷 بدأ مخبز بلدة جرمز بريف القامشلي، العمل على إنتاج مادة الخبز بشكل تجريبي تمهيداً لوضعه في الخدمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

🔷بيَّنَ رئيس مجلس مدينة محردة جوني صدَّير، أنه بدأت في المدينة أعمال تركيب نظام طاقة شمسية لـ 4 آبار، لحل أزمة مياه الشرب التي يسببها التقنين الطويل للتيار الكهربائي، لافتا إلى أنه في حال وضع المشروع بالخدمة، سينهي مشكلة انقطاع الكهرباء الطويل، ومعاناة أهالي محردة من شح مياه الشرب.

🔷 تتابع ورشات مديرية دوائر الخدمات في محافظة دمشق معالجة مخالفات البناء المشاهدة والتي يتم لحظها خلال الجولات اليومية حيث تبين وجود عدة مخالفات بناء يتم إشادتها في الشاغور وبرزة والمزة فتمت المعالجة وهدمها وتنظيم الضبط اللازم أصولاً.

🔷 بدأت نقاط المراقبة التي وضعتها محافظة اللاذقية لضبط خطوط سرافيس جبلة– اللاذقية، عملها منذ صباح اليوم، وبين عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع النقل في المحافظة مالك الخير، أنه يوجد في نقطة المراقبة ٤ موظفين من عناصر النقل الداخلي والبلدية وعنصر من الشرطة لمراقبة عمل السرافيس القادمة من جبلة إلى موقف الدراج وبالعكس، موضحا أن معظم المواطنين الذين يقفون عند هذا الموقف هم من طلاب جامعة تشرين، مشيرا إلى أن هناك آلية جديدة لمراقبة عمل السرافيس، مدللاً بدفاتر صغيرة مدون عليها عدد الرحلات وعدد السرافيس التي تعمل على كل خط.

🔷 عدلت المؤسسة العامة للأعلاف المقنن العلفي الممنوح لمربي الأغنام والماعز بكل الفروع في الدورة العلفية الحالية ليصبح 10 كغ نخالة للرأس الواحد بدل 6 كغ،ويحق للمربين الذين استلموا مخصصاتهم من مادة النخالة استلام الكمية الإضافية إن رغبوا بذلك، علماً أن الدورة العلفية الحالية تستمر لغاية 31/ 5/ 2022.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *