خبر عاجل
شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن مع تواصل دخول الوافدين من لبنان تزايد في الاهتمام والخدمات… مسؤولون رسميون وغير حكوميين لـ«غلوبال»: خدمات طبية وسلال غذائية وتسويات قانونية إجراءات جديدة تضمن سرية بطاقات صرافات التجاري… مدير الدفع الإلكتروني بالمصرف لـ«غلوبال»: إرسال الأرقام السرية برسائل وإمكانية تغييرها من العميل
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷أكدت مصادر مطلعة أن كل ما يتم نشره على بعض المواقع الالكترونية وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي عن استضافة موسكو للقاء أمني سوري – تركي برئاسة اللواء علي مملوك وهاكان فيدان هي أخبار كاذبة وغير صحيحة، وأوضحت المصادر لصحيفة البعث، أن تسريبات مشابهة أوردتها وسائل إعلام تركية قبل فترة أيضا، ونفتها سورية في حينه، وهي جميعها لا تتعدى كونها بروباغندا إعلامية تركية مفضوحة مع اقتراب الانتخابات الرئاسية في تركيا.

🔷اللاذقية: وفاة شخص غرقا في مجرى نهر الكبير الشمالي عند قرية الجنديرة.

🔷أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن تعطيل كل كوى الجباية ضمن مراكزها الهاتفية يومي السبت والأحد القادمين بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيد،وأوضحت الشركة أن على مشتركي خدماتها الراغبين بتسديد مستحقاتهم المالية عن فواتيرهم الهاتفية التسديد من خلال اقنية الدفع الالكتروني.

🔷أغلقت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية أكثر من عشرين محلاً تجارياً واختطفت عدداً من أصحابها في ريف الرقة بالتوازي مع اختطاف مواطنين آخرين من المدينة واقتادتهم إلى جهات مجهولة.

🔷أخمد فوج إطفاء درعا أربعة حرائق نشبت في مواقع مختلفة من المدينة، و طالت الحرائق مستودعاً للكرتون والفلين في حي الكاشف وعدادات كهربائية في حي السبيل ونفايات في حي المطار وحريقاً آخر بالقرب من مركز الانطلاق الموحد بمدخل المدينة الشرقي.

🔷أخمد فوج الإطفاء في محافظة درعا مساء اليوم حريقاً نشب في محل لإصلاح الأدوات الكهربائية في حي السبيل دون وقوع إصابات، و الأضرار الناجمة عن الحريق اقتصرت على الماديات.

🔷أصيب مسلحان من ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي اثر انفجار عبوة ناسفة بسيارة كانا يستقلانها غرب مركز مدينة الرقة.

🔷 سجل سعر عبوة الراحة الصغيرة 1500 ليرة للنوع العادي، أما المحشي فتجاوزت العبوة 2500 ليرة، وسعر كيلو القطايف الجاهز ارتفع إلى 12000 ليرة، أما كيلو حلويات “عقال الشايب” النوع الأول فسجل 12000 ليرة والهريسة تراوحت بين 10000 و15000 ليرة، و العوامة بـ10000 ومثلها للمشبك، فيما ارتفع سعر عجينة الكنافة إلى 6000  ليرة وسعر كيلو الجوز 30000 ليرة.

🔷 أعلن المكتب الصحفي لمفوضة حقوق الطفل الروسية عن إعادة 10 أطفال روس من سورية، كانوا في مخيم روج للنازحين.

🔷بيَّنَ مدير الخدمات الفنية بحماة حكم سباهي، أن المديرية أنهت أعمال صيانة وإعادة تأهيل 4 مدارس لمختلف المراحل التعليمية بتكلفة تقدر بـ 320 مليون ليرة

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *