خبر عاجل
محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن مع تواصل دخول الوافدين من لبنان تزايد في الاهتمام والخدمات… مسؤولون رسميون وغير حكوميين لـ«غلوبال»: خدمات طبية وسلال غذائية وتسويات قانونية إجراءات جديدة تضمن سرية بطاقات صرافات التجاري… مدير الدفع الإلكتروني بالمصرف لـ«غلوبال»: إرسال الأرقام السرية برسائل وإمكانية تغييرها من العميل عطل يشلّ وسائل مواصلات حلب… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: منح قطاع النقل الداخلي والاستثمار 50 % والخارجي 85 % من مخصصات الوقود اليومية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة استمرار منح التسهيلات والمساعدات للأشقاء الوافدين عبر معابر حمص… وزير الإدارة المحلية لـ«غلوبال»: التنسيق مع الحكومة لحل عقبات دخولهم وأمتعتهم وسياراتهم
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷الجهات المختصة تفتح مركزاً لتسوية أوضاع المطلوبين في قصر الحوريات بمدينة درعا اليوم وغداً وذلك وفق الاتفاق الذي طرحته الدولة.

🔷الجهات المختصة تصادر كميات كبيرة من الأسلحة في محافظة درعا قسم منها تم استلامه من مطلوبين قاموا بإلقاء سلاحهم بموجب تعديلات قانون السلاح.

🔷انفجار لغم بمحيط ناحية السعن بريف مدينة سلمية الشمالي شرق حماة ما أدى لاستشهاد طفل عمره ٧ سنوات.

🔷أهالي قرية مسعدة بريف القامشلي بمساندة حاجز للجيش يطردون رتلاً للمحتل الأمريكي يضم أربع مدرعات عسكرية.

🔷أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي قراراً كلف بموجبه الدكتور عدنان مسلّم عميداً لكلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة دمشق خلفاً للدكتور أسامة قدور الذي أحيل للتقاعد.

🔷صدور نتائج الامتحان الوطني الموحد لاختصاص طب الأسنان، لمعرفة النتائج على الرابط التالي: https://newcme-edu.com/.

🔷 أطلقت مديرية الموارد المائية بحمص المياه في شبكة ري حمص-حماة من سد بحيرة قطينة باتجاه الريف الشمالي لمحافظة حمص والريف الجنوبي لمحافظة حماة لإرواء أكثر من 20 ألف هكتار ما بين المحافظتين من محاصيل مختلفة من القمح والمحاصيل الشتوية كري تكميلي.

🔷 أعلنت المديرية العامة للموانئ بوزارة النقل عن طرح عدد من المواقع البحرية للاستثمار الموسمي بطريقة المزاد العلني، وأوضحت المديرية أن المواقع تشمل مناطق في اللاذقية ووادي قنديل وجبلة الشقيفات وبانياس وطرطوس،وبينت انه يمكن الاطلاع على الشروط والاشتراك عبر مراجعة مبنى المديرية العامة للموانئ في اللاذقية.

  🔷 بلغ سعر الغرام الواحد من الذهب عيار 21 مبيع 211000 وشراء 210500 ليرة سورية، كما سجّل سعر الغرام من عيار 18 مبيع 180857 وشراء 180357 ليرة سورية.

🔷ضبط محطة وقود خاصة في محافظة ريف دمشق بمخالفة الإتجار بمادة البنزين بهدف الاحتكار في السوق السوداء وحرمان المواطنين من مخصصاتهم،وقد بلغت الكمية التي تم التصرف بها حوالي 2500 ليتر من مادة البنزين مباعة خارج البطاقة الذكية بعد المطابقة مع قسم البطاقة الذكية.

🔷افتتح وزير الاعلام الدكتور بطرس حلاق اليوم الاستديو الإذاعي في معهد الاعداد الاعلامي بالتعاون مع جامعة دمشق بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد أسامة الجبان ومدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

🔷كشف كتاب رسمي صادر عن الشركة العامة لكهرباء اللاذقية عن موافقة الشركة على إعفاء المنطقة الصناعية الخشبية و المعدنية من التقنين الكهربائي اعتباراً من صباح الأحد و مساء الخميس، وجاء في الكتاب أن خطا التغذية الواصلين لهذه المناطق معفيان بشكل جزئي من التقنين الكهربائي اعتباراً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة السادسة عشر «4 ظهرا».

🔷بمشاركة 50 شركة صناعية وطنية تنطلق غداً فعاليات مهرجان صنع في سورية أهلاً بالعيد الذي تقيمه محافظة ريف دمشق بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة ريف دمشق في مدينة كفر بطنا بالغوطة الشرقية في صالة قصر السلطان بمدخل المدينة ويستمر لغاية الـ 26 من الشهر الجاري.

🔷مدير الشؤون الصحية بمحافظة دمشق د.شادي خلوف: بطاقات تسجيل للكلاب الخاصة تحمل اسم المالك ونوع الكلب ولونه ورقمه المسجل، ومن الممكن أن يصدر قرار للحيوانات الأخرى.

🔷اللاذقية: مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك تنظم ضبطاً بحق أحد المخابز في مدينة اللاذقية بغرامة 70،450 مليون ليرة سورية بمخالفة التلاعب بكميات الخبز التالف المباعة، حيث بلغت الكمية المباعة خلال ثلاثة أشهر 21291 كيلو غرام عبر فواتير وهمية.

🔷لتشجيع السائقين على النقل لصالح فرع الأعلاف بالقنيطرة، قامت المحافظة بتزويد السيارات الشاحنة بكمية من المحروقات بسعر التكلفة وهذا ما شجع السائقين على نقل المواد العلفية إلى المراكز التابعة للفرع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *