خبر عاجل
سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷عايدتْ السيدة أسماء الأسد اليوم الأطفال المقيمين في مجمّع لحن الحياة بريف دمشق بمناسبة عيد الفطر وحملتْ لهم الهدايا وشاركتهم العيد والفرح، والتقتْ السيدة أسماء بالمشرفين على المجمّع والأمهات البديلات المُقيمات فيه اللواتي يقدمن أقصى ما يستطعن من اهتمام لرعاية وحماية الأطفال واليافعين في هذا المجمّع.

🔷 تدهورت سيارة خاصة نوع جيب لاندكروز على طريق عام حسياء ماأدى إلى وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين، وعلى طريق شنشار – حمص تدهورت سيارة أخرى خاصة نوع هونداي أفانتي ماأدى إلى وفاة شخص وإصابة شخص آخر.

🔷 إصابة سائق برضوض إثر انقلاب صهريج محمل بالنفط كان يقوده قرب مفرق قرية الهيثمية بريف حمص الغربي على اوتستراد حمص _طرطوس.

🔷قائد فوج إطفاء دمشق العميد داود عميري: إنقاذ فتى يبلغ من العمر 12 عاماً بعد سقوطه في بئر ضمن منزل عربي مهجور بميدعة في دوما.

🔷 وزارة الداخلية: سائق بولمان تابع لشركة القدموس يجد ثلاثة أكياس تحوي مبلغا ماليا كبير على طريق حمص دمشق بالقرب من منطقة المراح،تم تسليمها لمركز شرطة طرق البريج حيث تم التحرز على المبلغ في المركز لحين العثور على صاحبه.

🔷أكد طلال عليوي أمين الشؤون الاقتصادية في الاتحاد العام لنقابات العمال أن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في القطاع العام الذي تتم دراسته الآن، ستصل السقوف فيه إلى 200% بالنسبة للعلاوات، و 300% للأنشطة الإنتاجية و200% لخدمات الإنتاج. ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحماة، معتمد خبز وهو يتلاعب بـ١٩٧٤ ربطة خبز من خلال تلاعبه بالبطاقة الذكية، حيث بلغت غرامتها ٧ ملايين و٢٥٠ ألف ليرة، كما تم ضبط تلاعب بنقص أوزان ربطات الخبز في مخبز وادي العيون بمقدار ١٢٠ غراماً في الربطة الواحدة، تبلغ قيمة غرامتها المالية ٣٤٠ ألف ليرة، كما نُظّم ضبط في مخبز مصياف الآلي بنقص وزن في كل ربطة بمقدار ٧٠ غراماً، و بلغت غرامتها المالية ٢٥٠ ألف ليرة، و نظمت شعبة تموين مصياف  ضبطاً  بمصادرة ١٠٠ ليتر مازوت بقصد الإتجار بها، غرامتها المالية ٤٥٠ ألف ليرة.

🔷 ضبط محل لتقديم اللحم المشوي و”صفائح” العجين لمخالفته الشروط الصحية” بسبب وجود حشرات ضمن المحل وعلى المعدات المستخدمة ضمن المطعم” في حي الرمل الشمالي باللاذقية.

🔷أكد طلال عليوي أمين الشؤون الاقتصادية في الاتحاد العام لنقابات العمال أن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في القطاع العام الذي تتم دراسته الآن، ستصل السقوف فيه إلى 200% بالنسبة للعلاوات، و 300% للأنشطة الإنتاجية و200% لخدمات الإنتاج.

🔷درعا: عودة خدمات الاتصالات إلى بلدة بئر السبيل بعد الاعتداء على الكبل المغذي لها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *